• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

خلال زيارته منزل الأسرة

سيف بن زايد يعزي في جمعة الحمادي شهيد الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

الشارقة (الاتحاد)

أعرب الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، عن تعازيه الحارة ومواساته لأسرة شهيد الوطن، العريف أول جمعة جوهر جمعة الحمادي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي، للوقوف إلى جانب الشعب اليمني الشقيق وحكومته الشرعية.

وزار سموه أمس منزل ذوي الشهيد بمنطقة الصبخة في الشارقة، يرافقه العميد الشيخ محمد بن طحنون آل نهيان، مدير عام شؤون الأمن والمنافذ بشرطة أبوظبي، حيث قدم سموه تعازيه ومواساته لأسرة الشهيد، سائلاً المولى عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته، ويلهم ذويه الصبر والسلوان.

كما قدم سموه واجب العزاء في وفاة أحمد سعد المنهالي، وأربعة من أفراد أسرته، والذين وافتهم المنية في حادث سير وقع على طريق أدم صلالة في سلطنة عمان، حيث زار سموه امس منزل الأسرة بمنطقة الشامخة في أبوظبي، معرباً عن صادق المواساة في هذا المصاب الأليم، مبتهلاً إلى المولى عز وجل أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جنانه، وأن يلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأعربت أسرة المنهالي عن خالص شكرها وتقديرها لسموه على هذه اللفتة، ومواساته لهم في مصابهم الجلل، ما كان له أطيب الأثر في نفوسهم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض