• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

حلول «ديل سونيك وول» لحماية الشبكات تتصدّى لـ 94.8% من الهجمات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة ديل، عن حصول الجيل الثاني من حلول الجدار الناري SonicWALL SuperMassive E10800، الذي يعمل بنظام التشغيل SonicOS 6.0 مع خدمة منع الاختراق، على تقييم «ينصح به» من قبل مؤسسة NSS Labs، وذلك في تقريرها الخاص بالعام 2013 حول أنظمة منع الاختراق. وتعتبر مؤسسة NSS Labs واحدة من أهم المؤسسات المحايدة التي تقوم بالتقييم التقني، وهي توفّر تقويمات مستقلّة لمدراء تقنية المعلومات الباحثين عن أفضل منتجات لحماية الشبكات، بحسب بيان أمس. ويعتبر تقويم «ينصح به» الأعلى بين التقييمات التي تمنحها المؤسسة.

ولابدّ لحلول SonicWALL SuperMassive E10800 من تجاوز اختبارات واقعية لأنظمة منع الاختراق لتتمكّن من الحصول على هذا التقييم، وقد تمت هذه الاختبارات اعتماداً على أداة Network Intrusion Prevention methodology v7.

وخلال الاختبارات، تمكّنت حلول SonicWALL SuperMassive E10800 من التصدّي لـ 97.6% من الهجمات التي تستهدف تطبيقات السيرفر، كما تصدّت لـ 92.5% من الهجمات التي تستهدف تطبيقات العميل، وتصدّت لـ 94.8% من إجماليّ الهجمات. ويبلغ المعدّل النظري لتمرير البيانات في هذه الحلول 12 جيجابت في الثانية وفقا لشركة Dell، أما القيمة الفعلية وفقاً لمؤسسة NSS Labs فتجاوزت تلك القيمة لتصل إلى 18044 ميغابت في الثانية، وإضافة إلى ذلك فقد أثبتت هذه الحلول فعالية تجاه كافّة أساليب التسلّل التي تم اختبارها.

وتعتبر سلسلة الجيل التالي من حلول الجدار الناري SonicWALL SuperMassive E10000 جزءاً من مجموعة الحلول الأمنية Connected Security التي توفرها Dell، وهي تمتاز بفعاليتها كجدار ناريّ، كما تمنع عمليات الاختراق التي قد تستهدف المؤسسات الكبيرة والحكومات والجامعات، وتتميز بإدارتها المبسّطة مقارنة بالتطبيقات وواجهات الاستخدام المختلفة في هذا المجال.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا