• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

40 ألف معاملة أنجزتها «تم» في الغربية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

المنطقة الغربية (الاتحاد)

أنجزت مراكز الخدمات الحكومية المتكاملة «تم» ببلدية المنطقة الغربية 40 ألف معاملة خلال الربع الثاني من العام الحالي 2015.

وأكد المهندس عتيق خميس المزروعي مدير عام بلدية المنطقة الغربية بالإنابة حرص البلدية على تقديم خدمات متميزة لتحقيق أعلى نسبة رضا للمتعاملين من خلال التميز في تقديم الخدمات بجودة عالية وفي أسرع وقت ممكن انطلاقاً من المسؤولية الاجتماعية للبلدية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام بلدي ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي. مشيراً إلى سعي البلدية لمواكبة التطور والأداء الحكومي المتميز الذي تلتزم به الدوائر الحكومية بإمارة أبوظبي في تحقيق رؤية الحكومة الطموحة، مشيراً إلى أن المعاملات التي تم إنجازها والبالغ عددها نحو 40 ألف معاملة تضمنت الخدمات التي تقدمها بلدية المنطقة الغربية وخدمات الشركاء الاستراتيجيين، منها 2,499 معاملة قدمتها بلدية المنطقة الغربية، بينما بلغ عدد المعاملات التي قدمها الشركاء الاستراتيجيين 37,484 معاملة.

وأوضح أنه نظرا لتعزيز العلاقة الاستراتيجية بين بلدية المنطقة الغربية والجهات الحكومية الأخرى تم تفعيل الكثير من الخدمات من خلال الموظف الشامل ضمن مشروع الخدمات الحكومية المتكاملة، مما يوفر على أهالي المنطقة الغربية الجهد والوقت لمراجعة أفرع هذه الجهات في أبوظبي للحصول على الخدمات، حيث قامت مراكز (تم) بتفعيل كافة خدمات المتقاعدين المدنيين للجهات الحكومية في إمارة أبوظبي (خدمات صندوق المعاشات ومكافآت التقاعد لإمارة أبوظبي) والمتقاعدين المدنيين للجهات الاتحادية (خدمات الهيئة العامة للمعاشات والتأمينات) وكذلك المتقاعدين العسكريين (خدمات دائرة المالية).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض