• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

حاكم عجمان يبحث مع دوق وستمنستر وسفير إريتريا علاقات التعاون

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

عجمان (وام)

استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان، في مكتبه بالديوان الأميري أمس بحضور سمو الشيخ عمار بن حميد النعيمي ولي عهد عجمان، اللورد جيرالد جروفنر دوق وستمنستر في المملكة المتحدة الذي يزور البلاد حالياً. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان بدوق وستمنستر، وأشاد بعلاقات الصداقة والتعاون التاريخية المتميزة القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة، التي تشهد المزيد من النماء والتطور في كافة الميادين. تناول اللقاء بحث مجمل العلاقات الثنائية القائمة بين دولة الإمارات والمملكة المتحدة عموما وأمارة عجمان ومقاطعة وستمنستر، خاصة في مختلف القطاعات الاستثمارية والاقتصادية والسياحية والاجتماعية والثقافية. وأشاد اللورد جروفنز بالنهضة الحضارية التي تشهدها دولة الإمارات في مختلف الميادين في ظل قيادتها الرشيدة التي وفرت لشعبها كل أسباب العيش الرغيد والسعادة، وبناء جسور التواصل الحضاري والاقتصادي والإنساني مع مختلف دول وشعوب العالم. حضر اللقاء الشيخ احمد بن حميد النعيمي ممثل صاحب السمو حاكم عجمان للشؤون الإدارية والمالية، والشيخ عبدالعزيز بن حميد النعيمي رئيس دائرة التنمية السياحية، والشيخ راشد بن حميد النعيمي رئيس دائرة البلدية والتخطيط، ومعالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس الديوان الأميري، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان.

كما استقبل صاحب السمو الشيخ حميد بن راشد النعيمي عضو المجلس الأعلى حاكم عجمان بمكتبه بالديوان عثمان محمد عمر سفير جمهورية أريتريا الذي قدم للسلام على سموه بمناسبة تسلمه مهام عمله سفيرا لبلاده لدى الدولة. ورحب صاحب السمو حاكم عجمان خلال اللقاء بالسفير، متمنياً له طيب الإقامة والتوفيق والسداد في تعزيز أواصر التعاون المشترك بين البلدين الصديقين على مختلف المستويات، مؤكداً أنه سيجد من المسؤولين كل تعاون في أداء مهام عمله.

وجرى خلال اللقاء استعراض علاقات التعاون الثنائي وسبل توطيدها بين البلدين لما فيه مصلحة الشعبين. من جانبه، أعرب سفير أريتريا عن سعادته بلقاء صاحب السمو حاكم عجمان، مشيدا بالنهضة الحضارية الشاملة التي تشهدها دولة الإمارات عامة وعجمان، خاصة في مختلف الميادين. حضر اللقاء معالي الشيخ الدكتور ماجد بن سعيد النعيمي رئيس ديوان صاحب السمو حاكم عجمان، وحمد راشد النعيمي مدير الديوان الأميري، ويوسف النعيمي مدير عام التشريفات والضيافة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض