• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

بمشاركة نجوم الدراما الكورية

جزيرة ياس أبوظبي تستضيف مهرجان «كي كون 2016»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الجمعة 19 فبراير 2016

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت شركة سي جاي إي اند إم الكورية اليوم ،عن قائمة الفنانين الكوريين المشاركين في مهرجان كيه كون2016 الذي تستضيفه العاصمة أبوظبي لأول مرة على مستوى المنطقة الذي سيقام في ميدان دو في جزيرة ياس في 25 مارس المقبل.

وهذه هي المرة الأولى التي تقام بها هذه الفعالية في الشرق الأوسط، بعد نجاحها في لوس أنجلوس ونيويورك واليابان

وقد انضمت إلى قائمة الأسماء المشاركين في المهرجان بي تي اس وتاي يون من فرقة جيرلز جينيراشن وهيوهيون من فرقة سوبر جونيور ودبل اس 301 ومونستا اكس وسبيكا، وخلال المعرض المصاحب للفعالية، فإنه من المتوقع أن بعض الفنانين المشاركين سوف يلتقون المعجبين، وسيكون هناك عرض للثقافة الكورية ومنصة للكي بوب.

ويتوقع المنظمون أن«كي كون 2016» سيكون حدثاً مهماً لنشر الثقافة الكورية في منطقة الشرق الأوسط، وسيساعد الفنانين الكوريين إلى الوصول إلى جماهيرهم في المنطقة. كذلك من المتوقع على الحصول على العديد من الفوائد الاقتصادية.

مهرجان «كي كون 2016» ليس فقط مجرد فعالية كيه بوب ولكنه معرض كبير يتيح للجمهور التعرف إلى الثقافة الكورية من خلال الكي بوب والدراما الكورية والموسيقى الكورية والطعام الكوري والمواد التجميلية الكورية.

نظم أول حدث «كي كون» في كاليفورنيا في 2012، وفي كل عام يجذب هذا الحدث ضعف عدد الحضور من السنة السابقة.

ورحب المهندس حميد الحمادي رئيس الجمعية الكورية بالمهرجان، مشيراً إلى دعم الجمعية لمثل هذه الفعالية التي تعمق وتزيد من أواصر العلاقات الثقافية والفنية والشعبية بين البلدين الصديقين.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا