• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

إطلاق تحديث برنامج «نوكيا بلاك لوميا»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

دبي (الاتحاد) - أعلنت شركة نوكيا الشرق الأوسط عن طرح تحديث لبرنامج بلاك لوميا لمستخدمي هواتف نوكيا لوميا العاملة على نظام التشغيل ويندوز 8 في المنطقة. ويقدم تحديث بلاك لوميا عدداً من الخصائص الجديدة المطورة للتطبيقات الحالية إلى جانب العديد من التطبيقات الجديدة، لتصبح تجربة هاتف نوكيا لوميا الذكي أفضل وأفضل. وقال فيثيش ريدي، مدير عام نوكيا في منطقة الخليج الأدنى: «طرح تحديث برنامج نوكيا بلاك لوميا خبر سعيد لأصحاب هواتف نوكيا Lumia الذكية في المنطقة، إذ يسمح لهم بالاستمتاع بتجارب التصوير المطورة‪،‬ إضافةً إلى تجربة مستخدم جديدة تزيد من سلاسة استخدام الهواتف العاملة على نظام التشغيل ويندوز».

يضيف تحديث بلاك لوميا سلسلة من التحسينات من ابتكار مايكروسوفت إلى هواتف نوكيا لوميا. وتشمل نمط القيادة الآمن الذي يريح المستخدم من مصادر اللهو غير الضرورية أثناء التنقّل، فضلاً على رنّات خاصة بكل متّصل. ويمكن أيضاً إغلاق التطبيقات عندما تكون الشاشة في وضعية المهام المتعدّدة وتثبيت دوران الشاشة.

وأصبح تحديث بلاك لوميا متوافراً لهواتف لوميا 1020 ولوميا 925 الذكية، ويتبع في الأسابيع القليلة المقبلة توافره لهواتف أخرى ضمن المجموعة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا