• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

طالب العاملين في ختام زيارة استمرت يومين بالمزيد من العطاء خدمة للأهالي والوطن

حاكم الشارقة يفتتح المباني الجديدة لعدد من الدوائر والمؤسسات الحكومية في خورفكان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

وام

الشارقة (وام)

اختتم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، زيارته لمدينة خورفكان في الساحل الشرقي بإمارة الشارقة التي استمرت على مدار يومين متتاليين بافتتاح عدد من المباني الحكومية الحديثة الواقعة في منطقة اليرادية المقابلة لمبنى فرع جامعة الشارقة بخورفكان.

رافق سموه خلال الزيارة كل من الشيخ سعيد بن صقر القاسمي، نائب رئيس مكتب سمو الحاكم بخورفكان، وعبدالله الصم رئيس المجلس البلدي بمدينة خورفكان، ومحمد عبيد الزعابي، مدير عام دائرة التشريفات والضيافة بالشارقة، والعقيد سيف الزري، مدير مديرية شرطة المناطق الخارجية، وسلطان المنصوري، مدير الديوان الأميري بخورفكان، وعدد من المسؤولين وأعيان المنطقة.

وكان مبنى منطقة الشارقة التعليمية فرع مدينة خورفكان أول المباني التي تم افتتاحها، حيث أزاح سموه الستار عن اللوحة التذكارية للمبنى بحضور مروان الصوالح، وكيل وزارة التربية والتعليم، ونورة المري، مدير منطقة الشارقة التعليمية، وعدد من التربويين في المنطقة الشرقية، حيث تفقد سموه المبنى.

وانتقل صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي لافتتاح مركز الشارقة للاتصال التابع لدائرة الحكومة الإلكترونية، حيث كان في استقبال سموه، نور النومان، مدير الدائرة، والمهندس خالد عمر النقبي، مدير مركز الشارقة للاتصال.

واطلع سموه خلال جولته في المبنى على التجهيزات الحديثة لمركز الشارقة للاتصال الذي يقدم خدمات معلوماتية حول مختلف الأنشطة والبرامج والفعاليات والمواقع في امارة الشارقة.. كما يقدم المركز خدمة الاستفسار وتقديم المعلومات حول خدمات عدد من الدوائر الحكومية في الإمارة. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض