• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

الإمارات وفيجي تبحثان التعاون المشترك

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 21 يناير 2015

أبوظبي ( الاتحاد)

استقبلت معالي الشيخة لبنى بنت خالد القاسمي، وزيرة التنمية والتعاون الدولي، رئيسة اللجنة الإماراتية لتنسيق المساعدات الإنسانية الخارجية، وفداً من جمهورية فيجي، ترأسه معالي بيو تيكودوادوا، وزير المواصلات والبنى التحتية وضم بيني لومالوما نائب الأمين العام للمنتدى الإنمائي لجزر المحيط الهادي، والدكتور كولين توكويتونغا، الأمين العام لسكرتارية المحيط الهادئ. وذلك في مقر الوزارة في أبوظبي.

وأكدت معاليها حرص دولة الإمارات في ضوء توجيهات قيادتها الرشيدة، على تعزيز خيارات وآليات الشراكة مع كافة دول العالم، مشيرة إلى أن العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات وفيجي، تشهد تطوراً في كافة المجالات وأشادت بمؤشرات التنمية التي حققتها جمهورية فيجي، بصفة خاصة ، ومنطقة جزر المحيط الهائ بصفة عامة، منوهة لتعدد قنوات وفرص الشراكة بين دولة الإمارات ، وجمهورية فيجي على كافة الصعد.

وقدم الوفد الزائر لمحة عن الجهود التي تقودها حكومة بلاده للارتقاء بمؤشرات التنمية الداخلية، وترحيبه بتعزيز آليات الشراكة والتشاور وتبادل الخبرات مع دولة الإمارات في ضوء المكانة التي تحتلها الإمارات على صعيد التنمية الدولية ، والتطور الكبير الذي تحقق في كافة القطاعات والمجالات.

حضر المقابلة كل من هزاع القحطاني، وكيل وزارة التنمية والتعاون الدولي، وسلطان محمد الشامسي الوكيل المساعد للتنمية الدولية في الوزارة، وسفير فيجي اسالا تيلينيانتهى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض