الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«دبي القضائي» يستقبل وفداً من القضاء العسكري الجزائري

«دبي القضائي» يستقبل وفداً من القضاء العسكري الجزائري
20 نوفمبر 2018 02:04

دبي (الاتحاد)

استقبل معهد دبي القضائي وفداً رفيع المستوى يمثل القضاء العسكري في الجمهورية الجزائرية الشقيقة، وكان في مقدمة مستقبلي الوفد القاضي الدكتور جمال السميطي، مدير عام معهد دبي القضائي. واطلع الوفد الضيف على أفضل الممارسات التي يحرص المعهد على تطبيقها في مجال تدريب الكوادر المتخصصة لدعم الهيئات القضائية والقانونية والعدلية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وعلاقات التعاون التي يرتبط بها مع المؤسسات العلمية والأكاديمية والتدريبية ذات الاهتمام المشترك.
وتعرف الوفد على أنشطة وبرامج المعهد كافة، من خلال شرح كامل عن تنوع البرامج التدريبية ومحاورها وأهدافها والجهات المستفيدة منها، كما اطلع الوفد على سلاسل الإصدارات المتخصصة التي ينشرها المعهد، والتي تهدف إلى نشر التوعية القضائية بين كل المشتغلين بالقانون والمجتمع الإماراتي، كأحد الأهداف الاستراتيجية الرئيسة التي يعمل المعهد على تحقيقها.
وأعرب الوفد في ختام الزيارة عن خالص شكره وتقديره لمسؤولي المعهد لما لمسه من حفاوة وتكريم. وأعرب عن أمله في ترسيخ علاقات التعاون المشترك بين معهد دبي القضائي والمؤسسات المتخصصة في الجمهورية الجزائرية، في إطار حرص الطرفين على تبادل المعرفة في المجالات ذات الصلة.
حضر اللقاء من المعهد الدكتورة نورة الرميثي مدير إدارة المعرفة والنشر بالمعهد، والعنود الحمادي مدير إدارة التدريب والتطوير، وروضة الشامسي مدير مكتب الاستراتيجية والتطوير والمؤسسي، وشمسة خليفة المري اختصاصي الاتصال المؤسسي.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©