الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

«دبي للأمن الإلكتروني» يوقع مذكرة تفاهم مع معهد بريطاني

«دبي للأمن الإلكتروني» يوقع مذكرة تفاهم مع معهد بريطاني
20 نوفمبر 2018 02:04

دبي (الاتحاد)

وقع مركز دبي للأمن الإلكتروني مذكرة تفاهم مع المعهد البريطاني للمعايير للتعاون في مجال الأمن الإلكتروني، وذلك سعياً لتحقيق رؤية المركز بجعل مدينة دبي الأكثر أماناً إلكترونياً. وتناولت المذكرة سبل تعزيز التعاون بين الجانبين في مجالات عدة منها المعايير الأمنية، وإصدار وتقييم أنظمة إدارة المعلومات وتنفيذ سياسات أمن المعلومات ومعالجة المخاطر المرتبطة بالاعتماد على التكنولوجية المتطورة لتأمين البنى التحتية الرقمية.
ووقع المذكرة كل من عامر شرف مدير إدارة التعاون ودعم الامتثال عن مركز دبي للأمن الإلكتروني وثيونوز كوتزي، المدير الإداري والإقليمي عن المعهد البريطاني للمعايير.
وقال عامر شرف «نحرص على بناء الشراكات مع المدن المحلية والعالمية وتبادل المعلومات لضمان ردع المخاطر المتجددة والمتغيرة في الفضاء الإلكتروني، ويسهم تعاوننا مع المعهد البريطاني للمعايير في تطبيق أفضل الممارسات في مجال الأمن الإلكتروني». من جانبه، قال ثيونوز كوتزي: «من تداعيات النقلة النوعية في التكنولوجيا على التحول الرقمي أنه يقدم آفاقاً جديدة ابتكارية وفرصاً هائلة ولكن أيضاً له مخاطر جديدة. لذلك ندرك أهمية المركز كعنصر أساسي في ظل التحول الرقمي ودوره في تعزيز مدينة دبي كمدينة رائدة في الابتكار والسلامة والأمن».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©