الخميس 25 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الترفيه

"وارنر براذرز أبوظبي" تدعو الزوار للتحليق مع فارس الظلام

"وارنر براذرز أبوظبي" تدعو الزوار للتحليق مع فارس الظلام
20 نوفمبر 2018 00:23

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت «عالم وارنر براذرز أبوظبي»، المدينة الترفيهية المغلقة الأولى على الإطلاق في العالم التي تحمل علامة وارنر براذرز، إضافة فريدة إلى محفظتها المميزة لتوفر تجربة ترفيهية أكثر إبهاراً ومتعة لضيوفها في منطقة غوثام سيتي، وذلك مع افتتاحها لعبة «باتمان: التحليق مع فارس الظلام»، المستوحاة من شخصية باتمان المحبوبة.
وتنضم لعبة «باتمان: التحليق مع فارس الظلام» إلى الباقة الواسعة التي تقدمها المدينة الترفيهية والتي تضم 29 لعبة ومرفقاً ترفيهياً وعرضاً تفاعلياً حياً، وستجمع اللعبة الجديدة بين أحدث تقنيات محاكاة الطيران والمشاهد المشوقة والتأثيرات الممتعة، لتتيح للضيوف خوض تجربة مليئة بالتشويق والحماس.
ويتمكن محبو الحماس والتشويق من خلال هذه اللعبة من الصعود على متن مركبة طائرة لمساعدة باتمان في مهمته للقضاء على الجريمة في غوثام سيتي، كما أنهم مدعوون لمعرض توظيف في مقر وين تيك الرئيسي، إلا أن نداء الواجب قد يأتيهم في أي لحظة عندما تكون المدينة في خطر ليقوم باتمان بتعيينهم وتدريبهم ليكونوا طيارين قادرين على قيادة أحدث المركبات المصممة للحراسة، حيث تنطلق اللعبة في «بات كايف» ومن ثم تحلق فوق أسطح مباني غوثام سيتي المظلمة.
وقال دون ستريكلر، مدير عام عالم وارنر براذرز أبوظبي: «نحن على يقين من أن لعبة باتمان: التحليق مع فارس الظلام الجديدة ستكون من بين الألعاب المفضلة لدى الضيوف وإضافة مميزة للمرافق التفاعلية في المدينة الترفيهية، ومتحمسون لمواصلة استقبال ضيوفنا والاستمتاع بهذه اللعبة ذات التقنية المتقدمة لمساعدة باتمان في سماء غوثام سيتي».
وتضم غوثام سيتي باقة من التجارب الترفيهية المستوحاة من شخصيات دي سي سوبر -فيلنز، بما في ذلك الإفعوانية الدوارة، «الدوران مع ذا ريدلر» التي تم تصميمها من قبل ذا ريدلر نفسه.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©