• الاثنين 06 ربيع الأول 1438هـ - 05 ديسمبر 2016م

سيتي يواصل دعم صفوفه

الـ«سيتيزينس» يقترب من ضم دي بروين من فولفسبورج

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

لندن (أ ف ب)

يبدو أن مانشستر سيتي اقترب من حسم صفقة تعاقده مع لاعب الوسط الدولي البلجيكي كيفن دي بروين من فولفسبورج الألماني مقابل 46 مليون جنيه استرليني، وذلك بحسب ما كشفت وسائل الاعلام البريطانية أمس.

وذكرت صحيفتا «ذي دايلي مايل» و«دايلي تلغراف» أن سيتي يسعى الى حسم صفقة اللاعب البلجيكي البالغ من العمر 24 عاما قبل موقعة الأحد المقبل ضد تشلسي حامل اللقب في المرحلة الثانية من الدوري الممتاز.

وبدورها كشفت صحيفة «ذي دايلي ستار صنداي» بأن سيتي حجز موعدا من أجل إجراء الفحص الطبي الروتيني لدي بروين رغم أنه لم يتوصل حتى الآن الى اتفاق مع فولفسبورج الذي أعرب مدربه ديتر هاكينج عن استغرابه من رغبة اللاعب في الانتقال الى سيتي.

وسعى سيتي، جاهدا هذا الصيف لضم دي بروين وعرض على فولفسبورج مبلغ 40 مليون جنيه استرليني للتخلي عنه لكن وصيف بطل الدوري الألماني وبطل الكأس طالب بـ50 مليون جنيه استرليني.

وقرر سيتي تعديل عرضه بدفع 6 ملايين أخرى كإضافات ملحقة بالعقد بحسب ما ذكرت «ذي دايلي مايل» التي رأت أن مدرب الـ«سيتيزينس» التشيلي مانويل بيليغريني لن يتردد في إشراك دي بروين ضد فريقه السابق تشيلسي في مباراة الأحد في حال حسمت الصفقة. ودافع دي بروين عن ألوان تشيلسي بين 2012 و2014 دون أن يتمكن من فرض نفسه ما دفع الأخير الى بيعه لفولفسبورج مقابل 18 مليون جنيه استرليني وبعقد يمتد حتى 2019.

وكان دي بروين (33 مباراة دولية) أبرز لاعب في صفوف فولفسبورج الموسم الماضي وهو سجل 16 هدفا و28 تمريرة حاسمة في مختلف المسابقات، ليقود فريقه الى المركز الثاني في الدوري وراء بايرن ميونيخ والى لقب كأس ألمانيا كما توج قبل أيام بلقب الكأس السوبر على حساب بايرن.

وقد عزز سيتي صفوفه حتى الان بفابيان ديلف الذي كلفه 50ر11 مليون يورو للتعاقد معه من استون فيلا وذلك بعد فشله في الحصول على الفرنسي بول بوجبا من يوفنتوس الإيطالي، فيما اضطر لدفع 50ر62 مليون يورو لتعزيز هجومه بجناح ليفربول رحيم ستيرلينج الذي أصبح أغلى لاعب إنجليزي. وخسر سيتي جهود لاعبين مؤثرين في خط الوسط هما جيمس ميلنر الذي انضم لليفربول وفرانك لامبارد الذي انتهت فترة استعارته من نيويورك سيتي الأميركي، ليكون اعتماده الأساسي على لاعبين مثل الأرجنتيني سيرخيو اجويرو أو الفرنسي سمير نصري والبلجيكي فنسان كومباني والعاجي يايا توريه.

وستكون بداية الموسم صعبة على سيتي اذ يخوض اختبارات صعبة للغاية في المراحل العشر االأولى حيث يلتقي تشيلسي (المرحلة الثانية) ثم ايفرتون (الثالثة) وتوتنهام (السابعة) وجاره مانشستر يونايتد (العاشرة).

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا