الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

عبدالله النقبي: أحلم بارتداء قميص "الأبيض"

عبدالله النقبي: أحلم بارتداء قميص "الأبيض"
20 نوفمبر 2018 00:02

منير رحومة (دبي)

أكد عبدالله النقبي لاعب شباب الأهلي، أنه سيكون في مقدمة مشجعي «الأبيض» في كأس أمم آسيا، سواء تم اختياره ضمن قائمة المشاركين في البطولة القارية، أو مشجعاً مع الجماهير لمؤازرة زملائه، حتى يحقق المنتخب أهدافه في الحدث الكبير، ويشرف الكرة الإماراتية.
وأضاف أنه يحترم الاختيارات الفنية وقناعات زاكيروني المدير الفني للمنتخب في ضم اللاعبين إلى قائمة «الأبيض»، ويعمل بجدية، ويتمنى أن يكون مع المنتخب في الفترة المقبلة، لتقديم الإضافة ودعم الصفوف.
وأشار النقبي إلى أن قائمة المنتخب تشهد من تجمع إلى آخر بعض التغييرات بدخول أسماء وخروج أخرى، وهو ما يجعل جميع اللاعبين حريصين على تقديم أفضل ما عندهم، في انتظار الانضمام إلى القائمة، مؤكداً أن اللعب للمنتخب طموح قائم بالنسبة إليه.
إما فيما يتعلق بالمستوى المتطور الذي يقدمه مع شباب الأهلي، منذ انضمامه إليه في أول موسم له، قال: لست راضياً تماماً على أدائي، وقادر على تقديم الأفضل، لأنني عدت من إصابة، وأحتاج إلى المزيد من العمل لرفع الجاهزية البدنية والفنية، حتى أصل إلى أعلى درجات الجاهزية.
وعن النتائج الإيجابية لشباب الأهلي مع المدرب رودولفو، شدد النقبي على أن الفوز على بني ياس، وحسم بطاقة التأهل إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي يرفع المعنويات، ويحفز اللاعبين لاستئناف الدوري برغبة كبيرة في مواصلة المسيرة الإيجابية، وتحقيق المزيد من الانتصارات، والمنافسة بجدية على المراكز المتقدمة.
وأضاف: المباراة المقبلة أمام الظفرة صعبة، خاصة أنها تقام في منطقة الظفرة، مما يتطلب تركيزاً عالياً وروحاً انتصارية كبيرة، لحصد نتيجة إيجابية، مشيراً إلى أن الأمور بيد لاعبي شباب الأهلي، سواء بجعلها مهمة سهلة أو العكس.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©