الخميس 18 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

كأس الخليج العربي.. هاشيك متفائل والعنبري يطلب النسيان

كأس الخليج العربي.. هاشيك متفائل والعنبري يطلب النسيان
20 نوفمبر 2018 00:02

علي معالي (الشارقة)

عاد الأمل من جديد لـ «الذئاب»، في سباق التأهل إلى ربع نهائي كأس الخليج العربي، بعد الفوز المستحق على الشارقة 3 - 2 مساء أمس الأول، ، في حين يواصل «الملك» مسلسل الخسائر، ليكون الوحيد الذي لم ينجح في حصد أي نقطة!!
ويرى التشيكي هاشيك، مدرب الفجيرة، العديد من المكاسب في البطولة، مؤكداً أنها محطة مهمة قبل العودة إلى الدوري، والتي يبحث فيها الفريق عن البقاء، وقال: «جميع مواجهات كأس الخليج العربي بمثابة التحضير للدوري، ونعمل على تقديم الأفضل، بحثاً عن ترتيب جيد مع ختام الدور الأول، ولن يأتي ذلك إلا بمضاعفة الجهد وتكثيف التحضيرات خلال فترة التوقف واستغلالها جيداً لمصلحة الفريق».
وأضاف: «قدمنا مباراة جيدة وبعيدة عن أي ضغوط، وتحدثت مع اللاعبين بشأن أهمية تقديم أداء قوي، وكان «الذئاب» عن حسن الظن بهم، وانتزاع الفوز في الدقيقة الأخيرة دليل على إصرار الفريق على العودة إلى الفجيرة بنتيجة إيجابية، وواجهنا منافساً كبيراً، ويقدم الشارقة مستويات متميزة هذا الموسم».
وقال: «كأس الخليج فرصة لمشاهدة جميع اللاعبين واختيار الأفضل للفريق في الدوري»، مبدياً ارتياحه للأداء الذي يتصاعد من جولة إلى أخرى، خاصة مواجهة أمس الأول التي قدم خلالها اللاعبون مستويات متميزة، ومنهم حمد محمد الذي شارك في آخر 15 دقيقة، ويصب ذلك في مصلحة الفريق الذي يستعد لمواجهة مهمة أمام الإمارات في الجولة المقبلة للدوري».
وفي المقابل، اعترف عبد العزيز العنبري، المدير الفني للشارقة، بأن فريقه فقد الأمل في البطولة منذ خسارة الجولة الثانية، وبالتالي سعى للاستفادة منها بتجربة أكبر عدد من اللاعبين، على أمل تجهيزهم للدوري. قال: «راضٍ تماماً عن أداء اللاعبين في البطولة، برغم النتائج السلبية، باستثناء مباراة العين، نظراً للمستوى الغريب الذي قدمناه في المباراة، وأدى غياب العناصر المهمة إلى وصلنا إليه من نتائج وترتيب في المجموعة».
وطالب العنبري لاعبيه بنسيان ما يحدث في البطولة، وقال: «النسيان مهم لهذه النتائج والمباريات السلبية حتى لا نتأثر بها في الدوري، والفريق أمامه مباراة مهمة مع دبا الفجيرة في الجولة المقبلة، وبالتالي المهم التحول سريعاً للتركيز على المسابقة الأهم».

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©