• الجمعة 03 ربيع الأول 1438هـ - 02 ديسمبر 2016م

أغلق ملف «الصداقة» وفتح صفحة السوبر أمام النصر

العين يعود إلى التدريب في «دار الزين» الليلة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

سامي عبدالعظيم (دبي)

يعود لاعبو الفريق الأول لكرة القدم بنادي العين إلى الحصص التدريبية مساء اليوم في العين بعد راحة قصيرة حصلوا عليها أمس من المدرب الكرواتي زلاتكو دالتش لمساعدتهم على التقاط أنفاسهم إثر عودتهم أمس الأول من المغرب متوجين بكأس السوبر الإماراتي المغربي بعد التفوق على الوداد المغربي، وذلك في إطار التحضيرات للمباراة المقررة مع النصر في نهائي كأس السوبر.

ويتطلع المدرب زلاتكو إلى الاستفادة من الحالة المعنوية العالية للاعبين إثر تتويجهم أخيراً بلقب كأس «الصداقة» الإماراتي المغربي على حساب الوداد البيضاوي المغربي، واستغلال هذه المعطيات لتعزيز الجاهزية المطلوبة التي تمنحهم الأفضلية في المواجهة المرتقبة مع العميد النصراوي على نهائي كأس السوبر.

وأكد محمد فايز لاعب العين أنه يشعر بتحسن جيد بعد غيابه عن صفوف الفريق في نهائي كأس «الصداقة» أمام الوداد البيضاوي في الدار البيضاء بداعي الإصابة، وبات في مرحلة العد التنازلي للمشاركة مع الفريق في المرحلة المقبلة، موضحاً أن الفوز بهذا اللقب مرحلة مهمة للاعبي الفريق للدخول إلى أجواء السوبر أمام النصر، والشيء الجيد أن اللاعبين كانوا بمستوى التوقعات المطلوبة أمام نحو 40 ألف متفرج على استاد محمد الخامس في الدار البيضاء.

بدوره، شدد مهند العنزي مدافع العين على أهمية طي صفحة الفوز بكأس «الصداقة» والتركيز على المرحلة المقبلة بسبب أهمية الاستحقاقات التي تنتظر الفريق بخوض نهائي السوبر أمام النصر قبل الانتقال إلى مرحلة المباريات الرسمية في دوري الخليج العربي لكرة القدم والمنافسات الأخرى في الموسم الجديد.

وأضاف: «قدمنا المطلوب في نهائي كأس الصداقة أمام الفريق المغربي، وحصلنا على النتيجة المطلوبة على الرغم من وجود الجماهير المغربية الغفيرة على ستاد محمد الخامس، وهذا الشيء يعزز الثقة في اللاعبين خلال الفترة المقبلة ونتمنى أن ننجح بتحقيق أفضل النتائج ونحترم طموحات فريق النصر في مباراة كأس السوبر». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا