• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  02:55    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيين        02:57    الفصائل المعارضة تدعو لهدنة من خمسة ايام في حلب واجلاء المدنيي    

سفير الدولة يحث اللاعبين على التمثيل المشرِّف في «مونديال الإمارات»

«طائرة 23 سنة» يكسب تجربته الثانية في صربيا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

أسامة أحمد (الشارقة)

واصل منتخب «الطائرة تحت 23 سنة» انتصاراته بمعسكره الصربي، حيث فاز على أفالي بلجراد 3/‏‏صفر في تجربته الثانية، بمعسكره الحالي بصربيا ضمن المرحلة التحضيرية الثالثة، لخوض تحدي النسخة الجديدة لكأس العالم التي تستضيفها الإمارات للمرة الأولى يوم 24 أغسطس الجاري بصالتي النصر والوصل بمشاركة 12 منتخبا.

وسينتظم المنتخب الذي يخوض 5 مباريات تجريبية في معسكره الخارجي أبرزها أمام المنتخب الأولمبي الصربي، بعد العودة إلى الدولة في معسكر داخلي بفندق البطولة، حيث يسعى للوصول إلى درجة عالية من التركيز قبل البطولة حتى يستطيع رسم صورة طيبة عن الطائرة الإماراتية في هذا الحدث العالمي المهم.

وكان جمعة راشد سيف الظاهري سفير الدولة لدى جمهورية صربيا، قد زار بعثة منتخبنا الوطني تحت 23 سنة، حيث حث اللاعبين والجهازين الإداري والفني على التمثيل المشرف في «مونديال الإمارات».

وقال السفير: «من واجبنا في السفارة متابعة المنتخب وأحوال لاعبيه وأبناء الدولة والاهتمام بجميع المواطنين، في ظل حرص القيادة الرشيدة بقيادة صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، حفظه الله، على الرياضة والرياضيين، من أجل أن تتبوأ الرياضة المكانة المرموقة على الخريطة العالمية».

وأعرب السفير عن ثقته الكاملة بجميع لاعبي المنتخب لرسم صورة طيبة عن اللعبة في هذه التظاهرة العالمية، وقال: «نتطلع أن يقدم الأبيض صورة جيدة عن شباب الوطن وتشريف الدولة في هذا المحفل العالمي المهم». ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا