• الأربعاء 08 ربيع الأول 1438هـ - 07 ديسمبر 2016م
  01:05    رئيسة وزراء بريطانيا :نعتزم عقد شراكة استراتيجية مع دول الخليج لمواجهة التهديدات الإيراني        01:09    مقاتلو المعارضة في حلب يطالبون بإجلاء نحو 500 حالة طبية حرجة من شرق المدينة تحت إشراف الأمم المتحدة    

توقعات بنمو 10% خلال 2014

70٪ معدلات إشغال منتجع «بارك حياة أبوظبي» العام الماضي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

أبوظبي (الاتحاد) -شهد منتجع وفندق «بارك حياة أبوظبي» في جزيرة السعديات معدلات إشغال مرتفعة بفضل الخدمات الراقية التي يقدمها لزواره من الدولة ومختلف أنحاء العالم، بحسب هاندي أونفرين مديرة العلاقات العامة والاتصالات بالفندق.

وقالت أونفرين إن معدلات الإشغال العام الماضي بلغت 70%، وسط توقعات بنسبة نمو لا تقل عن 10% خلال العام الحالي. وأوضحت، خلال لقاء مع عدد من الصحفيين والإعلاميين بالإمارات أمس، أن غالبية النزلاء في المنتجع ينتمون للدول الأوروبية، خاصة من ألمانيا وبريطانيا.

وأكدت أن المزايا الفريدة لفندق «بارك حياة أبوظبي» تتسم بالتنافسية، مثل الخدمات الراقية والعروض التي يقدمها، فضلاً عن أهميته في إلقاء الضوء على جزيرة السعديات ودورها الحيوي كإحدى الوجهات الرئيسية في أبوظبي.

وأعربت عن تطلع الفندق لاستقبال الضيوف من أبوظبي والإمارات، ومن جميع أنحاء العالم في الأسابيع المقبلة، خلال موسم الشتاء والربيع لاعتدال الطقس في الدولة. وأبرم منتجع «بارك حياة أبوظبي» اتفاقيات شراكة استراتيجية مع 100 شركة سياحة عالمية، لجلب أفواج سياحية من معظم دول العالم إلى المنتجع ضمن برامج سياحية متكاملة بالإمارات.

وقدمت أونفرين، للصحافيين، شرحاً عن المنتجع، موضحة أنه يلبي متطلبات جميع المسافرين من رجال الأعمال والسياح على حد سواء، من خلال موقعه الفريد الذي يطل على شاطئ البحر ونادي جولف شاطئ السعديات، وقربه من منطقة أبوظبي التجارية الرئيسية، والكورنيش ومطار أبوظبي الدولي.

ويضم فندق «بارك حياة أبوظبي»، الذي جرى افتتاحه في مطلع نوفمبر 2011، ما يقارب 306 فلل وغرف نوم وأجنحة فخمة، وجرى تجهيز كل الغرف بحمامات واسعة مع أحواض الاستحمام ضخمة، فضلاً عن شرف فسيحة تطل على مياه البحر ونادي الجولف وبركة السباحة.

وتتيح الغرف والأجنحة والفلل التي تطل على الشاطئ وملعب الجولف والمناظر الأخرى الخلابة أجواءً شديدة الخصوصية للضيوف.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا