• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

جددت الثقة بـ «حميدو»

«سلة النصر» تبدأ تحضيرات الموسم بمعسكر صربي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

بدأ فريق سلة نادي النصر تحضيراته استعداداً للموسم الجديد، الذي يخوضه «العميد» بهدف تحقيق أفضل النتائج والمنافسة بقوة على كل ألقاب بطولات الموسم المقبل، وذلك في إطار استكمال المسيرة الناجحة التي حققها الموسم الماضي، الذي خرج منه فريق رجال السلة بالنادي مرفوع الرأس بحصوله على مركز الوصافة في ثلاث بطولات رسمية، استهلها بوصافة كأس نائب رئيس الدولة، ثم وصافة كأس رئيس الدولة، وأخيرا وصافة كأس الاتحاد، هذا بجانب وصوله إلى المربع الذهبي في نهائيات بطولة الدوري العام رغم الغيابات، والاعتماد الكامل على جيل من اللاعبين الشباب الواعدين قليلي الخبرة بالمقارنة بباقي لاعبي الفرق المنافسة.

وأكد قاسم محمد نجم الفريق السابق والمشرف الحالي على اللعبة في النادي، أن كرة السلة في قلعة «العميد» تتطلع بداية من الموسم المقبل، لأن تكون احد أهم واكبر الفرق التي تنافس بقوة على كل الألقاب، مشيراً إلى أن إدارة الألعاب في نادي النصر بقيادة عبد الرحمن أبو الشوارب عضو مجلس إدارة النادي، ونائبه عبد الرازق الهاشمي عضو مجلس الإدارة، وخلفهما مجلس إدارة النادي برئاسة مروان بن غليطة، رصدت كل الإمكانيات المتاحة للوصول باللعبة في النادي إلى المستوى المطلوب، الذي يليق باسم النادي وتاريخه وبحجم الدعم المرصود للعبة.

وأكد أن الإدارة نجحت في تمديد عقد المدرب المواطن للفريق الأول عبد الحميد إبراهيم «حميدو»، وذلك إيماناً منها بخبرته وكفاءته كمدرب نجح في مهمته خلال العامين الماضيين، وتثق في إمكانياته وقدراته على تحقيق المزيد خلال الموسم المقبل.

وأضاف «بدأ الفريق الأول تجمعه بحماس وجدية للموسم الجديد، وذلك من خلال تدريبات رفع اللياقة البدنية قبل الخوض في غمار التحضيرات الفنية، التي من المقرر أن يبدأها الفريق الأول من خلال معسكر خارجي في صربيا يبدأ في الأسبوع الأخير من الشهر الجاري، ويستمر 3 أسابيع يتخلله بجانب التدريبات اليومية التي تقام على فترتين صباحاً ومساءً خوض عدد من المباريات الودية مع ابرز فرق الدوري الصربي».

وأشار إلى أن الإدارة نجحت في ضم لاعب الأهلي بدر سالمين، الذي من المتوقع أن يشكل إضافة للفريق، بجانب زملائه اللاعبين وهو: صالح سلطان، إبراهيم عبيد، خالد عبيد، ماجد السويدي، هشام حسن، خالد عبيد، راشد سالم، محمد عباس، ويوسف وليد. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا