• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

اليوم الثالث من «فرجان 8»

الفهود يعبر «بو مروان».. والقوز يكسب السطوة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

أسفرت مباريات اليوم الثالث من النسخة الثامنة لدورة ألعاب الأحياء السكنية «فرجان 8»، التي ينظمها مجلس دبي الرياضي بالتعاون مع بلدية دبي وبرعاية «معهد الإمارات للسياقة»، عن فوز فريق فهود أم القيوين (3 - 2) على فريق عيال بو مروان، وشهدت المباراة التي أدارها الحكم مجيد فيصل منافسة قوية بين طرفي اللقاء، حيث بكر فريق عيال بو مروان بالهدف الأول عن طريق اللاعب حمد يوسف، فيما أدرك فريق فهود أم القيوين التعادل عن طريق لاعبه إبراهيم محمد، واعتمد فريق عيال بو مروان على الهجوم الكاسح فيما لعب فهود أم القيوين بأسلوب دفاعي معتمداً على الهجمات المرتدة.

وعاد عيال بو مروان فسجل عبر أمير هاشم إلا أن الفهود تعادل عن طريق لاعبه إبراهيم محمد، ثم اختتم اللقاء بهدف الفوز الذي سجله محمد مراد.

فيما جاءت المباراة الثانية بين فريقي الضيافة الذي قاده المدرب سرور عنبر والبراوي بقيادة المدرب خالد رسول حماسية بين الطرفين وانتهت ( 2 - 1) لمصلحة الضيافة في مباراة كانت سجالاَ بين الطرفين

من جانب آخر شهدت ملاعب حديقة أم سقيم مباراتي كرة قدم ضمن الفئة الأولى تحت 20 سنة بين شباب القوز وشباب السطوة وانتهت لمصلحة الأول (2 - 1)، بينما فاز فرسان على بركان في الثانية (3 - 0) .

وفي حديقة الطوار جاءت المباريات حماسية حيث خسر العنيد من السيليساو (0 - 3) فيما فاز عيال زايد على لطيف تيم (3 - 1) في المباراة الثانية. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا