• الاثنين غرة ربيع الأول 1439هـ - 20 نوفمبر 2017م

سفير الدولة يقدم أوراق اعتماده إلى الحاكم العام لنيوزيلندا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 فبراير 2017

ويلينغتون (وام)

قدم صالح أحمد السويدي أوراق اعتماده إلى فخامة السيدة باتسي ريدي الحاكم العام لنيوزيلندا، سفيراً للإمارات العربية المتحدة لدى نيوزيلندا، وذلك خلال مراسم حفل الاستقبال الذي أقيم بقصر الحاكم العام بالعاصمة ويلنغتون.

ونقل السفير السويدي خلال اللقاء إلى فخامة الحاكم العام لنيوزيلندا تحيات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتمنياتهم لفخامتها بموفور الصحة والسعادة، ولحكومة وشعب نيوزيلندا بدوام التقدم والازدهار.

وأكد السفير حرص القيادة الرشيدة على تعزيز علاقات الشراكة القائمة مع نيوزيلندا لتشمل مجالات جديدة أوسع، مشيراً إلى أن الإرادة السياسية لحكومتي البلدين الصديقين والزيارات المتبادلة لعبت دوراً مهماً في توثيق أواصر الصداقة والتعاون.

من جانبها، حملت فخامة الحاكم العام لنيوزيلندا سفير الدولة تحياتها إلى صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة «حفظه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي «رعاه الله»، وصاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وإلى الشعب الإماراتي بالمزيد من الرفاهية.

وأثنت فخامة الحاكم العام على الدور المهم الذي تلعبه دولة الإمارات على المستوى الدولي والإقليمي، مؤكدة بأن دولة الإمارات تعد محور الاستقرار في المنطقة، وتمنت فخامتها للسفير التوفيق في مهام عمله الجديد والعمل على دعم وتطوير العلاقات الثنائية بين دولة الإمارات ونيوزيلندا.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا