• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

مع انطلاق منافسات الدور الثاني

صدام الكبار يرفع حدة المنافسة في «دبي للريشة الطائرة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تصاعدت درجات المنافسة بالدور الثاني لبطولة أندية دبي للريشة الطائرة، التي تقام خلال مهرجان عالم دبي للرياضة بمشاركة ما يزيد عن 120 لاعباً ولاعبة، يمثلون 12 نادياً ومعهداَ رياضياً في دبي، يبحثون عن حصد أكبر عدد من النقاط وحجز مكان في النهائي للظفر باللقب الافتتاحي للحدث.

وتوزعت الفرق المشاركة في البطولة على مجموعتين، (أ) تضم ثمانية فرق و(ب) وتتنافس فيها أربعة فرق، وحفل الدور الثاني بمنافسات مثيرة شارك فيها لاعبون من مختلف الأعمار في خمس فئات: فردي الرجال، زوجي الرجال، الزوجي المختلط، زوجي الأولاد والسيدات، زوجي الأساتذة (فوق 40 عاماً).

واتسمت منافسات المجموعة (أ) بالسرعة والندية، حيث التقت الفرق الأربعة المصنفة وجهاً لوجه للمرة الأولى، وتألق لاعبو فريقي بروفيشنال سبورتس أكاديمي وباديمونز، حيث رسخ الفريقان مكانتهما كمنافسين أوفر حظاً لنيل اللقب، بعد فوزهما بنتيجة 3-2 على كل من تيم فيكتور وكابتن بادمينتون كلب على التوالي.

وسجل فريق فرايداي سماشر فوزه الأول عقب تغلبه على فريق شاتل هوكس 4-1، بينما عوض فريق النادي العربي خسارة الأسبوع الماضي بتغلبه على بادمينتاون 3-2.

وشهدت المجموعة (ب) أداءً قوياً من فريقي إنديا كلب وشاتل شوترز، حيث نجح الأول في إنزال الهزيمة بـ «فرايداي» (أ)4-1، وتولى الثاني هزيمة جبارك شاتلرز 4-1.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا