الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"الكانجارو" يودع كاهل

"الكانجارو" يودع كاهل
20 نوفمبر 2018 00:10

دبي (الاتحاد)

برنامج حافل اليوم، لمنتخبات «القارة الصفراء» التي رفعت وتيرة الاستعداد لنهائيات كأس آسيا، سواء باللعب مع بعضهما البعض، أو مع منتخبات بـ «طابع لاتيني».
ويلتقي منتخب أستراليا حامل اللقب مع لبنان، في مباراة وداعية لتيم كاهل القائد السابق لمنتخب «الكانجارو»، الذي اختار الظهور لدقائق معدودة لتوديع الجماهير، بعد مسيرة حافلة، أبرزها قيادة منتخب بلاده للتتويج باللقب الآسيوي في النسخة الماضية. ويحتضن استاد خالد بن محمد في الشارقة، مواجهة العراق وبوليفيا اللذين يعسكران على أرض الدولة حالياً، وسط توقعات أن تحظى المباراة بحضور جماهيري من الجالية العراقية المقيمة للتعرف إلى استعدادات «أسود الرافدين» قبل البطولة المقبلة بالإمارات.
وتبرز مواجهة الأردن والسعودية التي تقام في العاصمة عمان، وهي المباراة التي يبحث فيها المنتخبان على رفع درجة جاهزيتهما وإقناع الجماهير عقب الفوز غير المطمئن لكل منهما في المباراة الودية الماضية، بعدما تفوق الأردن على الهند 2-1، والسعودية على اليمن بهدف.
وتلعب أوزبكستان مع كوريا الجنوبية، في مباراة يتطلع فيها المنتخبان للتعرف على التطور في كل منهما نظراً لخوضهما مواجهات متكررة في الفترة الماضية.
وسيكون المنتخب الفلسطيني في اختبار غير سهل أمام الصين الطامح إلى تحقيق المفاجأة في النسخة المقبلة من البطولة الآسيوية، ويتطلع منتخب «الفدائيين» إلى كسب الثقة اللازمة، قبل دخول المهمة الآسيوية أمام أحد أكثر الفرق التي استثمرت لتطوير كرة القدم لديها، ويقودها حالياً الإيطالي مارتشيلو ليبي المتوج بلقب كأس العالم، مع منتخب بلاده عام 2006.
من جانبه، اختار منتخب اليابان خوض مباراة متوسطة أمام قيرزغستان أحد الضيوف الجدد على البطولة القارية، وتعد محطة لاستكمال تحضيرات المنتخبين قبل البطولة الآسيوية، وفي بقية المواجهات، يلتقي إيران مع نظيره الفنزويلي، والمنتخب السوري مع الكويت.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©