الجمعة 29 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

"أسود الرافدين" في "التجربة البوليفية"

"أسود الرافدين" في "التجربة البوليفية"
20 نوفمبر 2018 00:04

منير رحومة (دبي)

يخوض منتخب العراق مساء اليوم، مباراة ودية مع نظيره البوليفي، على استاد خالد بن محمد بالشارقة، في ختام معسكره الخارجي بدبي، استعداداً للمشاركة في نهائيات أمم آسيا «الإمارات 2019».
وتعتبر تجربة اليوم الرابعة لـ «أسود الرافدين» تحت قيادة المدرب السلوفيني كاتانيتش مدرب «الأبيض» سباقاً، بعد توليه المهمة منذ شهرين فقط، وسبق أن قاد العراق أمام الكويت والأرجنتين والسعودية، على أن تستكمل مرحلة التحضيرات، بمعسكر قادم يشهد إقامة مباراتين أمام الصين وفلسطين 24 و28 ديسمبر المقبل، إلى جانب البحث عن ودية أخيرة يوم 2 يناير، قبل أيام من انطلاقة البطولة الآسيوية.
ويذكر أن منتخب العراق، أجرى معسكراً بأسبوع في دبي، حيث أقامت البعثة بفندق البستان، وجرت التدريبات على استاد مكتوم بن راشد بنادي شباب الأهلي.
ويعول الجهاز الفني على الأجواء الإيجابية بالمعسكر وتوافر المنشآت الرياضية المتاحة أمام المنتخب، من أجل تحقيق الأهداف المرجوة، والظهور بصورة جيدة اليوم، وتأكيد الانسجام مع أفكار المدرب الجديد، وبدء تطبيق خططه الفنية. يذكر أن قائمة العراق تضم 23 لاعباً، اختارهم كاتانيتش، بعد مراقبة اللاعبين الذين ينشطون بالدوري العراقي، والمحترفين في دوريات خارجية، وعددهم 13 لاعباً، على أن ينضم إليها أسامة رشيد، الذي تغيب عن معسكر دبي، بينما تأكد غياب جستن ميرام عن البطولة الآسيوية بسبب إجراء جراحة مؤخراً، بعد إصابته في الدوري الأميركي، ويلعب المنتخب العراقي في أمم آسيا ضمن المجموعة الرابعة، إلى جانب إيران وفيتنام واليمن.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©