• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

البعثة تعود من ألمانيا

«العميد» يهزم أنجلوستات بـ «ثلاثية»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

تغلب الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر على فريق أنجلوستات الألماني 3-صفر، وذلك في المباراة الودية الرابعة والأخيرة التي خاضها مساء أمس الأول، سجلهم البرازيلي نيلمار «هدفين» في الدقيقتين41 و58، ومواطنه رينان جارسيا في الدقيقة 14.

وجاءت هذه المفارقة للاعبين البرازيليين، حيث سجل نيلمار أول أهدافه مع الفريق بعد انتقاله إليه من انترناسيونال، كما سجل جارسيا أول أهداف أيضا بعد صيامه الموسم الماضي عن التسجيل مع «العميد».

خاض «العميد» المباراة بتشكيلة ضمت أحمد شامبيه في حراسة المرمى، أحمد الياسي ومبارك سعيد ورينان جارسيا وحسين عباس في الدفاع، عامر مبارك وبتروبيا «الظهور الأول مع الفريق»، وطارق أحمد وجمال إبراهيم في الوسط، وخيمينيز في صناعة الألعاب، ونيلمار في المقدمة، فيما تم إجراء عدة تبديلات على مدار مجريات اللقاء. وأشرك المدرب الصربي إيفان يوفانوفيتش، مطلع الشوط الثاني محمود خميس وعلي حسين وجاسم يعقوب مكان مبارك سعيد وعامر مبارك وبتروبيا، فيما شارك الحارس عبدالله محمد مكان أحمد شمبيه في الدقيقة «59، وناصر الشهاري وراشد محمد مكان أحمد الياسي وجمال إبراهيم في الدقيقة 70، فيما خرج خيمينيز ولعب مكانه يونس أحمد في آخر عشر دقائق، اضطر المدرب أيضا لاستبدال جاسم يعقوب الذي تعرض لإصابة، وشارك مكانه إبراهيم لشكري.

وخاض الفريق أمس حصة تدريبية صباحية، هي الأخيرة للفريق في ألمانيا، حيث أتيحت الفرصة بعد ذلك للاعبين للتسوق وقضاء بعض الوقت في مدينة ميونيخ، ثم كان التوجه مساءً إلى أرض الوطن، حيث من المتوقع أن تصل البعثة فجر اليوم. وقرر الجهاز الفني للفريق، منح اللاعبين راحة اليوم، على أن يستأنف الفريق تدريباته يوم غد بإقامة حصة مسائية تنطلق في الثامنة مساء، وذلك للتحضير لمواجهة العين في لقاء كأس السوبر.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا