• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

عقم تهديفي يقلق عشاق ريال مدريد

بينيتيز: لا ينقصنا إلا «الحسم»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

مدريد (د ب أ)

أطلق التعادل الذي حققه ريال مدريد الإسباني أمام منافسه المتواضع فاليرينجا النرويجي في المباراة التي جمعت بين الفريقين الأحد صافرة الإنذار داخل الفريق الإسباني بسبب ندرة الأهداف المسجلة خلال مرحلة الإعداد للموسم الجديد.

وأخفق ريال مدريد خلال 180 دقيقة متتالية في تسجيل أي هدف، كما لم يتمكن من تحقيق الفوز في أربع من أصل سبع مواجهات تجريبية خاضها حتى الآن.

ورغم تلك الإحصائيات، لم يبدِ المدير الفني الجديد للفريق المدريدي رافايل بينيتيز أي قلق من هذا الأمر: «لقد لعبنا بشكل يؤهلنا لتسجيل أهداف ولكن ينقصنا أن نكون أكثر حسماً.. لقد رأيت العديد من الأشياء الإيجابية فيما يتعلق بالضغط وعدد الفرص التي قمنا بصناعتها».

وأعرب بينيتيز في أكثر من مناسبة عن قلقه على الصلابة الدفاعية لريال مدريد، الذي يهتم بالناحية الهجومية بشكل كبير، حيث قال في تصريحات لوسائل الإعلام الموالية للنادي الملكي بعد أيام من توليه منصبه الجديد: «علينا أن نستمر في الهجوم بالطريقة نفسها، ولكن علينا أيضاً أن ندافع بشكل أفضل قليلاً».

ومن المفارقات، اهتم ريال مدريد كثيراً بالجانب الدفاعي طوال فترة الإعداد السابقة على انطلاق الموسم، بينما تراجع الأداء الهجومي بشكل مبالغ فيه. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا