• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

هنأ الجامعة المغربية بنجاح النسخة الأولى

«الاتحاد» يشيد برعاية القدرة القابضة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

توجه مجلس إدارة اتحاد كرة القدم بالشكر إلى محمد بن ثعلوب الدرعي رئيس مجلس إدارة شركة القدرة القابضة على رعاية السوبر الإماراتي – المغربي الذي جمع فريقي العين والوداد يوم السبت الماضي في الدار البيضاء.

وعبر السركال عن امتنان أسرة كرة القدم للشركة على رعايتها لهذا الحدث الكروي الأخوي، وقال السركال في برقية بعثها إلى الدرعي: «نحن فخورون بوجود شركة وطنية مثل شركة القدرة القابضة التي تؤدي دورها في المجتمع بفعالية، ومساهمة جادة في تنمية العلاقات مع الدول الشقيقة والصديقة، ونحن على ثقة من أن رعاية شركتكم للسوبر الإماراتي المغربي تعد سبباً أساسياً من أسباب نجاح هذا اللقاء الكروي المميز».

وجاء في البرقية «لقد سعى اتحادنا وبدعم لا محدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة إلى تفعيل اتفاقية التعاون مع الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، وكان لدعم شركتكم الأثر الكبير في نقلها من الورق إلى الواقع، حيث ولد السوبر الإماراتي – المغربي قوياً مبشراً بنجاحات مستقبلية جديدة».

وأكد رئيس الاتحاد أن متابعة محمد بن ثعلوب الدرعي المتواصلة لدعم هذا الحدث، ووجود ممثلين عن الشركة، كان أمراً رائعاً أثمر نجاحاً واضحاً سيبقى خالداً في تاريخنا الكروي.

كما بعث السركال رسالة تهنئة إلى فوزي لقج رئيس الجامعة الملكية المغربية بمناسبة النجاح الباهر للسوبر الإماراتي - المغربي، وأشاد رئيس الاتحاد بالجهود الكبيرة التي بذلتها الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم من أجل إنجاح هذا الحدث الكروي الذي يعبر عن الترابط الأخوي بين البلدين الشقيقين، فقد ظهر السوبر بحلة جميلة زاهية وحماسية، خصوصا في ظل الحضور الجماهيري الغفير الذي أعطى صورة صادقة واضحة عن عمق العلاقة بين شعبينا، وأشار إلى أننا وبدعم لا محدود من سمو الشيخ هزاع بن زايد آل نهيان مستشار الأمن الوطني الرئيس الفخري لاتحاد الكرة سعينا منذ البداية إلى تفعيل اتفاقية التعاون مع الجامعة المغربية بأحسن صورة.

وعبر السركال عن سعادته بأن السوبر الإماراتي – المغربي هو أول فقرة تنفذ لما جاء في اتفاقية التعاون الموقعة في أبريل الماضي، وتقدم بالشكر إلى فوزي لقج وأعضاء مجلس الإدارة على حسن التنظيم والإعداد الجيد للحدث.

وأشاد السركال بدور الإعلام المغربي الرياضي في هذا الحدث والذي جاء متناغما ومنسجما مع نشاط الإعلام الرياضي الإماراتي، وتوجه السركال بالشكر إلى الجماهير الوفية التي ساهمت مساهمة فعالة في إنجاح اللقاء الكروي الأخوي، وتمنى للكرة المغربية النجاح والتقدم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا