الخميس 28 مارس 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
الرياضة

الفهيم يتصدر الفورمولا 4 في الهند

الفهيم يتصدر الفورمولا 4 في الهند
20 نوفمبر 2018 00:12

الهند (الاتحاد)

أنهت زوارق مؤسسة الفيكتوري تيم مشاركتها في منافسات الجولة الخامسة من بطولة العالم لزوارق الفورمولا-1 التي اختتمت في مدينة أمارافاتي بالهند، وأحرز البطل الإماراتي الصاعد أحمد الفهيم المركز الأول في ثاني سباقات المنافسة ليصعد بذلك للمركز الثالث في الترتيب العام للفورمولا4.
وحقق البطل أحمد الهاملي على متن زورق 3 المركز الثامن في السباق الرئيس للفورمولا1، في حين خرج قائد زورق رقم 1 بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا من منافسات السباق بسبب عطل فني.
وطوى فريق الفيكتوري تيم صفحة جولة الهند، وحول تركيزه مباشرة على الجولة السادسة من بطولة العالم 6 ديسمبر المقبل على شواطئ العاصمة أبوظبي.
وأثنى حريز المر محمد بن حريز، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الفيكتوري تيم، على النتائج التي تحققت في منافسات جائزة الهند، وأشاد بالأداء اللافت والحضور القوي للصاعد أحمد الفهيم والذي عاد مجدداً للصعود إلى منصات التتويج محرزاً المركز الثالث في الترتيب العام لبطولة الفورمولا4.
وقال: الحظ لم يوفق قائدي زورق 3 أحمد الهاملي، وزورق رقم 1 بطل العالم أربع مرات الإيطالي أليكس كاريلا في السباق الرئيس للفورمولا1، مجدداً ثقته بالفريق في المنافسة على المراكز الثلاثة الأولى بجائزة أبوظبي في ديسمبر المقبل.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©