• الجمعة 05 ربيع الأول 1439هـ - 24 نوفمبر 2017م

ثمانية مرشحين إلى المرحلة النهائية لجائزة «أفضل وزير في العالم»

اعتماد الترشيحات النهائية وإعلان النتيجة في القمة العالمية للحكومات

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 06 فبراير 2017

دبي (الاتحاد)

أعلنت القمة العالمية للحكومات، اختيار ثمانية مرشحين للانتقال إلى مرحلة التقييم النهائي لجائزة أفضل وزير في العالم، والتي تنظمها القمة بالشراكة مع «إيرنست آند يونغ». وسيتم الإعلان عن الفائز بالجائزة خلال فعاليات الدورة الخامسة من القمة العالمية للحكومات، والتي تنعقد في الفترة من 12 إلى 14 فبراير 2017.

وتعد هذه الدورة الثانية لجائزة أفضل وزير، والتي تهدف إلى إبراز نماذج حكومية عالمية رائدة، وتعزيز فرص تبادل الخبرات بين الحكومات حول العالم.

وتم اختيار المرشحين النهائيين من بين أكثر من 20 وزيراً كان قد تم طرح أسمائهم بناءً على مسح عالمي شمل العديد من الحكومات حول العالم، بالإضافة إلى إتاحة الفرصة للجمهور لترشيح الوزراء عبر وسائل التواصل الاجتماعي.

وأكد عمر سلطان العلماء، مدير مؤسسة القمة العالمية للحكومات، أن جائزة أفضل وزير في العالم، تشكل مناسبة دولية لعرض تجارب الوزراء الملهمة والمتميزة حول العالم وتأثيراتها وانعكاساتها الإيجابية على الشعوب، وبحث سبل نقل هذه التجارب وتعميمها لتستفيد منها دول وشعوب أخرى.

وقال: إن القمة العالمية للحكومات من موقعها كمنصة رائدة وجامعة، تعنى بتسليط الضوء على الجهود البارزة في مجال صناعة المستقبل، تحتفي بالوزراء الذين قادوا مشاريع ناجحة، وحققوا نتائج غير مسبوقة عبر تطوير وقيادة مبادرات حكومية مبتكرة، فالتجارب المميزة تشكل مصدر إلهام للارتقاء بالعمل الحكومي، وتستحق التقدير، والقمة العالمية للحكومات هي المنصة المثالية لعرض هذه التجارب. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا