• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«الخيل أفينيو» يستقطب العلامات التجارية لمجموعة الطاير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

‬وقعت ‬شركة «‬نخيل» ‬اتفاقية ‬شراكة ‬مع «‬مجموعة ‬الطاير» لاستقطاب ‬المزيد ‬من ‬المحال ‬التجارية ‬الشهيرة ‬إلى المركز التجاري «‬الخيل ‬أفينيو» ‬الواقع ‬في «‬قرية ‬جميرا»‬. وبحسب بيان صحفي، تنص الاتفاقية أن تضيف «مجموعة الطاير» عدداً من محلاتها التجارية البارزة والتي تشمل: «جاب»، «ماماز آند باباز»، «أرماني إكستشينج»، «بانانا ريبابلك»، «أريج»، «كافيه نيرو»، و«أوشن باسكت»، إلى قائمة المحلات والمقاهي والمطاعم في «الخيل أفينيو»، حيث ستشغل «مجموعة الطاير» مساحة أكثر من 54 ألف قدم مربع في المول الجديد.

وتبلغ مساحات التجزئة في «الخيل أفينيو» الذي سيتم تشييده بمحاذاة شارع الخيل في الجهة الشرقية من مشروع «نخيل» السكني «بقرية جميرا تراينجل» نحو 1.2 مليون قدم مربع، ويضم 350 محلاً، وسينما بشاشات متعددة، ومجموعة متنوعة من المطاعم والمقاهي بما في ذلك مطاعم بردهة خارجية في الهواء الطلق للاستمتاع بالأجواء الرائعة، وموقف سيارات متعدد الطوابق بسعة 4400 موقفاً.

ويتوقع أن يفتتح المول في عام 2018، وجرى حتى الآن حجز أكثر من 60% من المساحات المتوفرة،‏‭ ‬إضافةً ‬إلى ‬العديد ‬من ‬الصفقات ‬التي ‬يتم ‬توقيعها ‬في ‬الوقت ‬الحالي، ‬والتي ‬تشمل «‬مجموعة ‬الطاير»‬، و«‬ريل ‬سينما» ‬والتي ‬ستوفر ‬14 ‬شاشة ‬عرض ‬سينمائية، ‬وسوبرماركت «‬ويتروس»‬، «‬إيماكس»‬، «‬سنتربوينت»‬، «‬سبورتس ‬ون». وقال عمر خوري، مدير قطاع التجزئة في شركة «نخيل»: «يستمر الخيل أفينيو في جذب واستقطاب المزيد من الشركات البارزة في قطاع المطاعم والمقاهي والترفيه، و‬تسلط ‬شَراكتنا ‬مع ‬مجموعة ‬الطاير ‬الضوء ‬على ‬الإقبال ‬المتزايد، ‬من ‬‬قطاعي ‬تجارة ‬التجزئة ‬والمستهلكين، ‬لمساحات ‬التجزئة ‬في ‬المناطق ‬الجديدة ‬سريعة ‬النمو ‬في ‬دبي».

ومن جهته، قال خالد الطاير، الرئيس التنفيذي لقطاع التجزئة بمجموعة الطاير: «نحن بصدد توسيع رقعة انتشار عدد من علامات شركائنا التجارية في قطاع التجزئة وذلك لجعلها قريبة من العملاء إلى جانب اتاحة الفرصة لهم لسهولة الوصول إلى علاماتهم التجارية المفضلة».

ويتوقع أن تكون محفظة «نخيل» في قطاع التجزئة الأكبر في الإمارات، وذلك من خلال تشييد 10 مشاريع جديدة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا