• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

ارتفاع مبيعات «رولز رويس» 7% في دبي والمناطق الشمالية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الثلاثاء 11 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

نمت مبيعات شركة رولز-رويس موتور كارزفي دبي والشارقة والإمارات الشمالية خلال النصف الأول من العام الحالي بنسبة 7%، ‬بفضل ‬مبيعات ‬طراز ‬«جوست» ‬التي ‬ارتفعت ‬بنسبة ‬36% ‬بعد طرحها في الأسواق ‬أواخر العام الماضي، بحسب ‬المركز ‬الميكانيكي ‬للخليج ‬العربي، ‬الوكيل ‬الحصري ‬للعلامة الفارهة.

وقال ممدوح خيرالله، المدير العام لرولز-رويس موتور كارز في المركز الميكانيكي للخليج العربي في بيان صحفي: «منذ إطلاقها السنة الماضية، لا تزال «جوست» الجيل الثاني تستقطب اهتماماً متزايداً بين عملائنا، مما يجعلها تتربّع على عرش السيّارات الفاخرة المترفة لرجال الأعمال».

وأضاف أن المركز الميكانيكي للخليج العربي حقق نتائج ممتازة في النصف الأوّل من العام، بفضل مجموعة السيارات الفارهة إلى جانب مستوى الخدمة المتميزة التي ستتواصل على مدار العام.

وقال المركز الميكانيكي للخليج العربي، إن النجاح المستمرّ الذي تحققه رولز-رويس جوست إضافة إلى وصول «رايث» المستوحاة من الأفلام والنسخ الجديدة المصمّمة حسب الطلب ضمن برنامج «بيسبوك» خصيصاً للمركز الميكانيكي للخليج العربي، يمهّد الطريق لاختتام العام الحالي بنتائج ممتازة، مما يعزّز مكانة الشركة الراسخة في المنطقة، وعلى شبكة الوكلاء العالميين لرولز-رويس موتور كارز.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا