• الأحد 09 جمادى الآخرة 1439هـ - 25 فبراير 2018م

«الاتحاد للطيران» تُقدّم رحلات مجانية لضيوفها الصغار

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 21 يناير 2013

أبوظبي(الاتحاد) - تٌقدّم الاتحاد للطيران، الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، تذاكر سفر مجانية لضيوفها الصغار في عمر 10 سنوات، وذلك في إطار احتفالات الشركة بدخولها عامها العاشر على التأسيس.

وقالت الشركة في بيان صحفي أمس إن الأطفال الذين بلغوا العاشرة من أعمارهم خلال العام 2013، سيكونوا مؤهلين للحصول على تذاكرسفر على متن الدرجة السياحية إلى أي وجهة من وجهات الاتحاد للطيران على امتداد شبكتها العالمية، لدى حجز تذاكرهم مع تذكرة أخرى مدفوعة الثمن لأحد المرافقين الراشدين على أن يتم السفر معًا.

ويسري العرض على الحجوزات التي تتم في الفترة ما بين 20 يناير و7 فبراير، للسفر في الفترة ما بين 20 يناير و23 مايو، 2013، مع إتمام السفر بحلول 31 مايو، 2013. وقال بيتر بومغارتنر، رئيس الشؤون التجارية في الاتحاد للطيران «يُصادف شهر نوفمبر من العام الجاري 2013، مرور عشر سنوات على انطلاق أولى رحلات الاتحاد للطيران التجارية. ونعتزم في هذه المناسبة الهامة، أن نجعل من هذا العام، عامًا حافلاً بالاحتفالات والعروض الشيقة التي من شأنها أن تثير البهجة في قلوب مواطني دولة الإمارات العربية المتحدة وضيوفنا الأعزاء وموظفينا في أسرة الاتحاد للطيران على حد سواء». وتابع «بصفتنا الناقل الوطني لدولة الإمارات العربية المتحدة، ومع دخولنا عامنا العاشر، يسعدنا ويزيدنا فخرًا، أن نوسع نطاق احتفالاتنا لتشمل جميع ضيوفنا الكرام في دولة الإمارات العربية المتحدة، ونُقدّم لهم هذا العرض ليشاركونا فرحتنا في هذه المناسبة الهامة».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا