• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

عصابة عجمان سقطت في الشارقة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

أحمد مرسي

الشارقة (الاتحاد)

تمكنت أجهزة التحريات والمباحث الجنائية بالقيادة العامة لشرطة الشارقة بالتعاون مع القيادة العامة لشرطة عجمان، من ضبط عصابة تضم 4 أشخاص من الجنسية الأفغانية متخصصين في كسر وسرقة المحلات التجارية، وأوضحت التحقيقات أنهم يقفون وراء عدة جرائم سرقة تعرضت لها المحلات التجارية في عدد من إمارات الدولة.

وكانت عدة بلاغات قد وردت إلى شرطة الشارقة تفيد بتعرض بعض المحلات التجارية الواقعة في بعض المناطق التجارية للسرقة من خلال قيام مجهولين بكسر وخلع أبواب المحلات وسرقة محتويات الخزن الحديدية من الأموال.

تم تشكيل فريق أمني من رجال التحريات والمباحث الجنائية بشرطة الشارقة للتدقيق على البلاغات المذكورة وتحليل مضامينها والبحث عن مرتكبي السرقات المشار إليها وملاحقتهم والقبض عليهم. ومن خلال البحث والتحري نجح الفريق في تحديد هوية شخص من الجنسية الأفغانية على صلة بإحدى جرائم السرقة التي وردت في البلاغات المشار إليها. وبمتابعة البحث تبين أن المذكور يقيم بإحدى المناطق بإمارة عجمان، وبالتعاون مع شرطة عجمان تم القبض على المشتبه به وبالتحقيق معه فقد اعترف بتورطه في ارتكاب جريمة السرقة المشار إليها بالاشتراك مع مجموعة أخرى تضم ثلاثة أشخاص من جنسيته.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض