الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم
علوم الدار

قائد شرطة رأس الخيمة يتفقد سير العمل في «المهام الخاصة»

قائد شرطة رأس الخيمة يتفقد سير العمل في «المهام الخاصة»
19 نوفمبر 2018 01:52

رأس الخيمة (الاتحاد)

تفقد اللواء علي عبدالله بن علوان النعيمي، قائد عام شرطة رأس الخيمة، إدارة المهام الخاصة، للاطمئنان على سير إجراءات العمل والوقوف على الاحتياجات ومتطلبات التطوير والتحديث، وتعزيزاً لعملية إدارة الموارد والدعم، وذلك تطبيقاً للبرنامج الزمني لنظام تفتيش القائد العام السنوي، وفق المعايير المعتمدة، وضمن مبادرة تعزيز التفتيش للعمل الشرطي.
كان في استقباله، العقيد يوسف يعقوب الزعابي، مدير إدارة المهام الخاصة، والعقيد محمد شرباك، نائب مدير الإدارة، وعدد من الضباط وصف الضباط والأفراد بالإدارة.
واطلع القائد العام خلال الجولة التفتيشية على مدى الاستعداد والجاهزية المثلى لتفتيش الطابور العسكري للضباط وصف الضباط والأفراد والشرطة النسائية بالإدارة من حيث الالتزام بالقيافة والهندام العسكري، وفق التعليمات النظامية المعمول بها في وزارة الداخلية، ثم تفقد المركبات والآليات عبر الوقوف على جاهزيتها وملاءمتها للاستخدام.
واطلع على البرامج التدريبية للعاملين والمهام المسندة إليهم والخطط المستقبلية للإدارة، ووجّه بضرورة بذل كل الجهود الممكنة لحماية الأرواح والممتلكات، وحفظ الأمن والاستقرار في الإمارة، والمحافظة على استدامة التميز.

جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©