• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

450 مستشفى ومركزاً طبياً تستفيد من الخدمة

«ضمان»: خدمات طبية في رأس الخيمة وعجمان وأم القيوين قريبا

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

أحمد عبدالعزيز

أحمد عبدالعزيز (أبوظبي)

كشف الدكتور سفين روهتي، الرئيس التنفيذي للعمليات التجارية في «ضمان» عن استعداد الشركة لإطلاق خدمات التأمين الصحي قريبا، في إمارات رأس الخيمة وعجمان وأم القيوين، حيث إن هناك أكثر من 450 مقدم خدمة طبية ما بين مستشفيات ومراكز طبية وعيادات متخصصة في مختلف المجالات، مضيفا: إن الخدمات التي تقدمها الشركة للأفراد من المواطنين والمقيمين وأصحاب الشركات.

وقال روهتي لـ«الاتحاد» إن ضمان تمتلك محفظة متنوعة من برامج التأمين الصحي ما يمنحها القدرة الكافية على تغطية احتياجات سوق الإمارات الشمالية، مشيرا إلى أن الشركة تؤمن بأن الضمان الصحي الالزامي في إمارتي أبوظبي ودبي يرفع من نسبة الوعي العام بالمنافع التي تتيحها برامج التأمين بين سكان الإمارات الشمالية، الأمر الذي نأمل أن يكون سبباً في زيادة الطلب على خدمات «ضمان».

وأضاف أن «ضمان» افتتحت فرعاً في إمارة الشارقة، لخدمة سكان الإمارة والإمارات الشمالية الأخرى، وحقق الفرع الجديد في الشارقة أداء متميزا حتى الآن، وفي حال ارتفاع الطلب على خدماتنا التأمينية في أي من الإمارات الأخرى سيتم افتتاح فروع جديدة لاستيعاب الطلب وخدمة متعاملينا. وأشار إلى أن شبكة الشركة في دولة الإمارات تضم ما يزيد على 2000 مورد، والتي تعتبر أكبر شبكة ضمان صحي في الدولة، وهناك برامج تقدمها شركة «ضمان» للأفراد في المناطق الشمالية بالدولة، وهي فئة برامج «عافية» والبرنامج «المميز»، وتتكون فئة برامج عافية من خمسة مستويات هي: البلاتيني، الذهبي، الفضي، البرونزي، والكروم، مشيرا إلى أن حجم التغطية الجغرافية يتفاوت في كل برنامج من برامج عافية وتمتد من التغطية في داخل الدولة فقط إلى التغطية في جميع أنحاء العالم. ويتفاوت معها الحد السنوي الأعلى ما بين 150 ألف درهم إلى 5 ملايين درهم. وأفاد الدكتور روهتي بأن برامج عافية تشتمل على خدمات التمريض المنزلي والطب البديل والعلاج الطبيعي كجزء أساسي من البرنامج، إضافة إلى منافع العلاج العادية، لافتا إلى أن برامج «عافية» ذات التغطية خارج الدولة توفر خدمات المساعدة الطبية في حالات الطوارئ التي يقدمها أحد شركائنا كجزء أساسي من البرنامج. وقال: «إن برامج «عافية» للضمان الصحي تتيح أيضاً خدمات «الرأي الطبي الثاني» من خلال شركة «يوروب أسست» التي تدعم مشتركي ضمان من خلال إرسال تقاريرهم الطبية بشكل آمن لتعرض على خبير مؤهل دولياً بالحالة الطبية ذات الصلة ليقوم بإبداء رأيه خطياً للمشترك، علاوة على توفير خصومات للأفراد من مشتركي هذا البرنامج خصماً عائلياً بنسبة 5% بالإضافة إلى حسم بنسبة 5% سنوياً عند التجديد لكل مشترك لم يُسجّل عليه أي مطالبة».

كادر 2 / ضمان

تغطية عالمية ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض