• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

الشحي قدّم خاتماً لوالدته وأوصاها بعدم خلعه

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

رأس الخيمة (الاتحاد)

خيّمت مشاعر الحزن والأسى على زوجة وشقيقات فقيد الإمارات الشهيد خالد الشحي، وأكدن أنه كان دائم التواصل معهن ويراعهن، وأشارت أم محمد زوجة الشهيد خالد الشحي، إلى أن آخر يوم التقت به زوجها كان الأربعاء الماضي، حيث بدا وكأنه يريد أن ينثر الفرحة والسرور في قلب والدته وأبنائه، حيث قدم لوالدته خاتماً ذهبياً، وطلب منها ألا تخلعه، كما قدم هدايا لأبنائه «محمد» و«مريم» ولها.

وذكرت أنها في تواصل دائم مع زوجها خاصة بعد توجه الأخير إلى تأدية واجب الوطن ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة للوقوف إلى جانب الحكومة الشرعية في اليمن ودعمها، مشيرة إلى أن آخر اتصال لها كان قبل يومين حيث طلب التحدث إلى والدته وأبنائه ودعاها للاهتمام ورعاية أبنائه.

وأشارت إلى أن زوجها رحل «شهيدا» ضمن الأبطال الذين ضحوا بأرواحهم في ظل نداء الوطن وهو مصدر فخر واعتزاز لها ولأبنائه، داعية الله عز وجل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته مع الشهداء الأبرار.

وأشارت أم أحمد شقيقة الشهيد خالد الشحي، إلى أنها ستشتاق لشقيقها صاحب القلب الكبير والشخص الحنون والعطوف على إخوته وأفراد أسرته وأمه التي يسكن معها في نفس المنزل، وقالت إنها تفخر وتعتز باستشهاد شقيقها الذي لم يتردد يوما لتلبية نداء الوطن، بل كان يصر على المشاركة في مختلف المواقع.

وذكرت أن خلال آخر لقاء لهما انتابها شعور غريب بأن شيئاً قد يحدث ولن تراه مجددا، حيث كانت كثيرة السؤال عنه وهو يجيب بأنه بخير، داعيا إياهم بعدم القلق من أجله. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض