• الخميس 09 ربيع الأول 1438هـ - 08 ديسمبر 2016م

في أبوظبي ودبي والشارقة

«الفردان للصرافة» تفتتح ستة فروع فبراير المقبل

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

عمر الحلاوي (العين)- تعتزم شركة الفردان للصرافة افتتاح ستة فروع جديدة خلال الأسابيع القليلة القادمة، منها فرعان في المنطقة الغربية مدينة ليوا “ المزيرعة “ ومدينة زايد الصناعية وآخر في جزيرة الريم في بوتيك مول.

وتضيف الشركة ثلاثة فروع أخرى موزعة على إمارتي دبي والشارقة، وذلك تماشياً مع استراتيجية الإدارة العليا للشركة الرامية إلى التوسع على مستوى الإمارات، لتكون أقرب إلى عملائها ليصل عدد فروعها إلى 46 فرعاً منتشرة في كل أنحاء الإمارات.

وقال محمد الفردان المدير التنفيذي لفردان للصرافة «إن افتتاح الفروع الجديدة يأتي في مواقع استراتيجية في أبوظبي ودبي والشارقة، تجسيداً لاستراتيجية التوسع خلال العام 2014 المبنية على دراسة عميقة للسوق المحلي ومدى احتياجاته للخدمات المالية».

وأضاف «أن التوسع يأتي من ثقتنا في المؤشرات الاقتصادية ونسب نموها على المديين المتوسط والقريب، انطلاقاً من سعينا المستمر لنكون أقرب إلى العملاء من خلال وجودنا في المرافق التجارية والمناطق السكنية، لتلبية احتياجاتهم بكل سهولة ويسر».

وأوضح الفردان أن الشركة قامت بعقد اتفاقيات تعاون مع البنوك الرائدة في المنطقة، وكذلك مع الشركات العاملة في مجال تقديم الخدمات المصرفية وفي مقدمتها تحويل الأموال، من أجل ضمان التحويل الآمن والسريع للأموال من عملائنا إلى عوائلهم ودولهم. حيث يعد عاملا السرعة والأمان من أهم عناصر موضوع تحويل الأموال داخل وخارج دولة الإمارات وتقديم الخدمات بأفضل الأسعار .

وأضاف أن القوانين المالية أتاحت للشركة التي تتبعها الدولة تقديم الخدمات المالية لعملائنا من مختلف الجنسيات بفاعلية وكفاءة، لكن التحدي الذي كنا نرفعه مع أنفسنا كان اختصار زمن التحويل إلى أقل وقت من خلال شبكة علاقات مع شركاء في مختلف دول العالم يتمتعون بالثقة والأمان والخدمات المتطورة، حيث تضم الدولة جاليات من أكثر من 200 جنسية ودولة من مختلف القارات وتسعى الشركة لتقديم الخدمات لكل جنسية وفي أي مكان من العالم وبالجودة نفسها، وقد نجحت الشركة من تطوير خدماتنا وعقد اتفاقيات شراكة عمل مع أفضل الشركات العالمية في مجال تقديم الخدمات المالية .

وأضاف الفردان أن بطاقة فيزا مسبقة الدفع والقابلة لإعادة التعبئة (travelez) المنتج الأحدث من شركة الفردان للصرافة قد حققت انتشاراً واسعاً بين العملاء لسهولة استخدامها في جميع المعاملات المالية كأية بطاقة فيزا مع إمكانية التحكم في المشتريات وضمان عدم التعرض للسرقة الإلكترونية كونها لا تتضمن رصيدا أكثر من المراد إنفاقه ويمكن التسوق من خلالها في 29 مليون منفذ تسوق تجاري حول العالم ، كما يمكن سحب المال من رصيد الشخص من خلال 1.9 مليون ماكينة صراف آلي حول العالم.

كما يمكن تقديم بطاقة travelez كهدية للأبناء والأصدقاء والأٌقارب كونها تمثل وسيلة آمنة للصرف مع إمكانية التحكم بالإنفاق.

وتعد حلا مثاليا وسهلا عند السفر بدلا من حمل المبالغ المالية التي قد تتعرض للضياع ويمكن استخدامها بفئتي الدرهم الإماراتي أو الدولار الأميركي وبنوعيها : العادية الصالحة لمدة عام واحد من دون اسم حاملها، والمميزة الصالحة لثلاثة أعوام والتي تحمل اسم حاملها وذات حدود التعبئة الأعلى.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا