• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

قدما واجب العزاء لأسرة الحمادي

نهيان وعبدالله بن زايد: أسماء وتضحيات الشهداء تبقى حاضرة في ذاكرة الوطن

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

الشارقة - (وام ) أكد سمو الشيخ نهيان بن زايد آل نهيان رئيس مجلس أمناء مؤسسة زايد بن سلطان آل نهيان للأعمال الخيرية والإنسانية، أن الشهيد جمعة الحمادي وإخوانه الشهداء الذين سبقوه في نفس درب الفخر والعزة ستخلد أسماؤهم في ذاكرة الوطن ووجدان أبنائه، بما قدموه من تضحيات شامخة في سبيل واجبهم الوطني. كما أكد سمو الشيخ عبدالله بن زايد آل نهيان وزير الخارجية، أن تضحيات حماة الوطن وبسالتهم ستبقى حاضرة في وجدان وضمير شعب الإمارات الوفي على الدوام. وحيا سموه قواتنا المسلحة وكل منتسبيها على ما يبذلونه من جهود مخلصة وما يقدمونه من تضحيات في سبيل نصرة الحق والشرعية في اليمن الشقيق. جاء ذلك لدى تقديم سموهما واجب العزاء إلى أسرة الشهيد جمعة جوهر جمعة الحمادي، الذي استشهد أثناء تأديته واجبه الوطني ضمن القوات المشاركة في عملية إعادة الأمل للتحالف العربي، للوقوف إلى جانب الشعب اليمني وحكومته الشرعية.

وأعرب سموهما، خلال زيارة لمنزل ذوي الشهيد بمنطقة أم خنور بالشارقة، عن خالص مواساتهما وتعازيهما لأسرة شهيد الواجب، سائلين الله عز و جل أن يتغمده بواسع رحمته وأن يسكنه فسيح جناته وأن يبارك في أسرته وأبنائه وأن يلهمهم الصبر والسلوان.

من جانبها أعربت عائلة الشهيد الحمادي عن خالص شكرها وتقديرها لسموهما على هذه اللفتة الإنسانية التي تجسد ما يتمتع به سموهما من قلب كبير، معربة عن اعتزازها بزيارتهما الكريمة التي تركت آثارا إيجابية في نفوسهم وخففت من وطأة أحزانهم، مؤكدة أنها ستظل وفية لدولة الإمارات وقيادتها الحكيمة وستبذل الغالي والنفيس في سبيل ذلك.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض