• الثلاثاء 04 ذي القعدة 1439هـ - 17 يوليو 2018م

افتتح «سيال الشرق الأوسط» في أبوظبي

منصور بن زايد: أبوظبي تمتلك مزايا محفزة للاستثمار في صناعات الغذاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

هالة الخياط (أبوظبي)

افتتح سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء وزير شؤون الرئاسة، رئيس مجلس إدارة جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، أمس، في مركز أبوظبي الوطني للمعارض، فعاليات معرض «سيال الشرق الأوسط 2017»، الحدث المتخصص والأسرع نمواً على مستوى المنطقة في قطاع الأغذية والمشروبات والضيافة، والمقام برعاية استراتيجية من جهاز أبوظبي للرقابة الغذائية، وبالتنسيق مع دائرة الثقافة والسياحة.

وأكد سمو الشيخ منصور بن زايد آل نهيان أن إمارة أبوظبي تمتلك بنية تشريعية متطورة، ومزايا تفضيلية محفزة للاستثمار في مجال الصناعات الغذائية، ما يجعلها تتصدر العواصم العربية والعالمية الرائدة في اجتذاب المعارض والأعمال والمشاريع الاقتصادية الضخمة، لا سيما المتخصصة في الغذاء، إلى جانب تميّز الإمارة بإدارتها للمخزون الاستراتيجي وإمدادات الغذاء، بما يعزز ركائز الاقتصاد الوطني، ويضمن رفاهية الفرد والمجتمع.

وأعرب سموه عن فخره بدخول منتجات غذائية إماراتية جديدة للسوق، مؤكداً قدرة المنتج الوطني على تحقيق التميّز والريادة في المحافل الدولية كافة ذات الصلة بمجالات الغذاء، نظراً لمواكبته للتطور والتقدم في عمليات الإنتاج.

وأشار سموه إلى النجاحات المتلاحقة التي حققتها منتجات الشركات الوطنية الرائدة في مجال الابتكار الغذائي والصناعات الغذائية في النسخ السابقة للمعرض.

ولفت سموه، إلى أهمية معرض أبوظبي للتمور باعتباره فرصة حقيقية لالتقاء أبرز المتخصّصين والفاعلين في قطاع التمور، لتبادل الخبرات والتجارب وتنمية الإنتاج لهذه الصناعة المهمة، ولكونه منصة مثالية للمورّدين تتيح لهم فرصة مقابلة نخبة من العلامات في قطاع الضيافة، وبصفته الوحيد على مستوى العالم المخصص للشركات العاملة في مجال مبيعات التمور. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا