• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

«الإمارات دبي الوطني».. تخريج 236 من المواهب الإماراتية الشابة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 24 فبراير 2016

دبي (الاتحاد)

احتفل بنك الإمارات دبي الوطني، بتخرج 236 مواطناً إماراتياً من برنامجي «المشعل» و«برنامج التعليم المتسارع» (PAL) التابعين للبنك، حسب بيان صادر أمس.

وقال البيان: «كرّم البنك 51 متخرجاً من «برنامج التعليم المتسارع» إلى جانب 185 من خريجي برنامج «المشعل» وذلك في حفل كبير أقيم في هذه المناسبة في معهد الإمارات للدراسات المصرفية والمالية في دبي».

وفي إطار تعليقه على النجاح الذي حققته هذه البرامج، قال حسام السيد مدير عام شؤون الموظفين في بنك الإمارات دبي الوطني: «تمثل البرامج التدريبية التي ينظمها البنك دليلاً ملموساً على التزامنا الراسخ ليس فقط بتوظيف المواهب الإماراتية الشابة فحسب، وإنما برعايتهم وتمكينهم ليصبحوا مهيئين لشغل وظائف معقدة في القطاع المصرفي، نحن واثقون من قدرة هؤلاء الشباب على أداء دور حاسم في تحقيق طموحات البنك على المدى الطويل، والمساهمة بفعالية في دعم قطاع الخدمات المالية في المنطقة». ويهدف «برنامج التعليم المتسارع»، الذي يستمر 6 أشهر، إلى تمكين المواهب الوطنية من تحقيق التطور المهني والشخصي في القطاع المصرفي، حيث يغطي التدريب مجموعة واسعة من المجالات بما فيها الأنظمة المصرفية المعقدة، ومهارات التقديم والتفويض الإداري، ونظريات التحفيز، والتوجيه والإرشاد وغيرها. كما يتضمن تدريبات أثناء العمل تمكن المتدربين من اكتساب الخبرات المصرفية والمعرفية اللازمة لشغل أدوار متنوعة مثل مدير مساعد أو مسؤول ضمن البنك.

وبهدف دعم جهود التوطين، يوفر بنك الإمارات دبي الوطني مجموعة متنوعة من مبادرات التدريب والتوجيه في إطار برنامج «المشعل» الذي يهدف إلى تعيين خريجي الثانوية العامة في البنك بعد خوض 3 أشهر من التدريبات الصارمة في مختلف المجالات المرتبطة بالعمليات المصرفية، وأتمتة فروع البنك، وخدمة العملاء، وغيرها.

وستشغل الدفعة الجديدة من خريجي برنامجي «المشعل» و«برنامج التعليم المتسارع» وظائف مهمة في إدارات الأعمال المختلفة.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا