• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م
  07:00    أ ف ب عن مصدر أمني: مقتل 20 جنديا يمنيا بتفجير انتحاري داخل معسكر في عدن    

«الاتحاد» ترصد الفرحة على وجوه المستفيدين

يتسلمون مفاتيح مساكنهم الجديدة في مجمع خليفة بدبا الفجيرة

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

فهد بوهندي (الفجيرة)

فهد بوهندي (الفجيرة)

سلم برنامج الشيخ زايد للإسكان أمس 214 مواطناً مفاتيح مساكنهم الجديدة ضمن مجمع خليفة السكني بمنطقة دبا في إمارة الفجيرة، والذي تبلغ تكلفته الإجمالية 350.7 مليون درهم، ويضم 384 وحدة سكنية وأربعة تصاميم سكنية أنيقة تتناسب مع احتياجات المواطنين، وتضمن لهم معايير استدامة عالمية وبيئة اجتماعية تحقق السعادة والاستقرار.

وأكدت المهندسة جميلة محمد الفندي المديرة العامة لبرنامج الشيخ زايد للإسكان سعي البرنامج إلى تحقيق سعادة الأسر المواطنة على مستوى الإمارات كافة وتوفير السكن الملائم للأسرة المستحقة، من خلال مشاريع سكنية تؤسس مجمتعاً مستقراً ومتماسكاً، وضمن مواصفات صديقة للبيئة، موضحة أن البرنامج سلم أمس مفاتيح 214 مسكناً للمستفيدين من مساكن مجمع خليفة السكني بدبا الفجيرة، بفرع البرنامج بمنطقة سكمكم بإمارة الفجيرة. وأعربت الفندي عن سعادتها بتسليم مفاتيح مساكن مجمع خليفة السكني الذي يعد أحد أبرز المشاريع التي نفذها البرنامج على مساحة تقدر بـ350 ألف متر مربع بمنطقة دبا بإمارة الفجيرة، موضحة أنه تم تسليم مفاتيح المساكن للمواطنين المستفيدين بعد استكمال إجراءات تسليم المساكن من فئة القروض والمنح واستلموا رسالة التخصيص من البرنامج واستكملوا إجراءات التسليم من البلديات المحلية وإجراءات نقل ملكية العقار والضمانات المطلوبة لفئة القروض ثم فتح ملف لدى البرنامج وتوقيع محضر استلام المسكن بعد توفير كافة المستندات المطلوبة.

من جانبه أشار الدكتور محمد محمود آل حرم مدير إدارة تنفيذ المشاريع ونائب رئيس لجنة تخصيص المساكن في المجمعات السكنية أن البرنامج سلم المستفيدين مفاتيح مساكنهم إلى جانب كتيب تعريفي بكيفية المحافظة على المسكن وإجراءات الصيانة وبطاقة التواصل مع المختصين للصيانة، لافتاً إلى أنه يمكن لباقي المستفيدين من مساكن مجمع خليفة السكني استلام مفاتيح مساكنهم بعد الانتهاء من إجراءات تسليم المسكن من فرع البرنامج بإمارة الفجيرة.

ورصدت «الاتحاد» الفرحة على وجوه المواطنين المستفيدين، حيث قال المواطن محمد العبدولي: «نتوجه بالشكر إلى قيادتنا الرشيدة على جهودها الكبيرة وحرصها المتواصل في توفير المسكن الملائم لأبنائها المواطنين، وبرأيي أن المسكن هو الأمن والأمان لكل أسرة، والحمد لله قام برنامج زايد للإسكان بخطوة فعالة جدا وذكية للغاية، وهي تسليم المواطنين مساكن جاهزة ذات سعة مختلفة تتناسب مع كل الأسر، لتجنبهم بذلك الغلاء الكبير الذي تشهده أسواق البناء والتلاعب بالأسعار والجودة من قبل بعض التجار».

ورأى المواطن طارق الضنحاني أن المساكن ملائمة جدا وتتناسب مع جميع الأسر، مضيفاً: استلمت فيلا من الطراز زمرد 3 وهي أكبر النماذج الموجودة وتتكون من 4 غرف، وبهذه المناسبة أود أن أعبر عن فرحتي باستلام مسكن العمر وأشكر القيادة على حرصها توفير المسكن الذي يعتبر النواة الأولى لتكوين أسرة متماسكة، لتقوم بدورها في المجتمع. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتعرض ابنك للتنمر المدرسي؟ وهل أجاد الأخصائي الاجتماعي التصرف؟

نعم
لا
لم يتعرض