• السبت 04 ربيع الأول 1438هـ - 03 ديسمبر 2016م

«غرفة عجمان» تبحث تعزيز العلاقات الاقتصادية مع السودان

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأحد 26 يناير 2014

عجمان (وام) - أكدت غرفة تجارة وصناعة عجمان استعدادها للمشاركة بالخبرات في تحقيق التنافسية في سهولة ممارسة الأعمال وتبسيط الإجراءات لتيسير استقطاب الاستثمارات في السودان.

جاء ذلك خلال استقبال عبدالله المويجعي رئيس مجلس إدارة الغرفة، الدكتور حمدي حسب الرسول عثمان القنصل العام لجمهورية السودان بدبي، بحضور عباس النيل المستشار القانوني بديوان حاكم عجمان، حيث جرى بحث العلاقات الاقتصادية بين الجانبين، وتعزيز أطر التعاون الخارجية وفتح أبواب الاستثمار لرجال الأعمال، إضافة لفتح أسواق جديدة والترويج لصناعات الإمارة وتبادل الآراء والأفكار بما يعزز القدرات الاقتصادية للطرفين.

وقدم المويجعي خلال اللقاء رؤية عامة حول أهم التسهيلات التي تقدمها الإمارات للمستثمرين ورجال الأعمال، مشيراً إلى التوجهات الاقتصادية للدولة في كافة المجالات الصناعية والتجارية والسياحية، بالتعاون مع جميع الدول الشقيقة في المجال الاقتصادي وفتح قنوات الاتصال.

وأكد سعي الغرفة وتعاونها في تيسير حركة التجارة وتشجيع التجار الإماراتيين لزيادة التبادل التجاري مع السودان، مشيراً إلى استعداد الغرفة لتنظيم زيارات للمستثمرين الإماراتيين للتعرف على فرص الاستثمار بالسودان، وكذلك لاستقبال المستثمرين السودانيين للتعرف على الفرص الاستثمارية المتاحة بالإمارة.

وخلال اللقاء قدم قنصل عام السودان عرضاً لأهم المقومات التي تتميز بها بلاده، والفرص الاستثمارية المتاحة سواء الزراعية أو الصناعية، مؤكداً حرصه على زيادة التعاون مع الإمارات عامة وعجمان خاصة. حضر اللقاء سالم السويدي المدير العام بالغرفة ومحمد الجناحي المدير التنفيذي لقطاع تنمية الاستثمار والأعمال، والدكتور عبد الفتاح فرج مستشار اقتصادي بالغرفة. وفي ختام اللقاء قدم عبدالله المويجعي درعاً تذكارية للقنصل العام.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل تعقد ان أسعار المدارس الخاصة مبالغ فيها؟

نعم
لا