• الجمعة 09 رمضان 1439هـ - 25 مايو 2018م

بلدية منطقة الظفرة تشارك في «مهرجان 2017»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

منطقة الظفرة (الاتحاد)

تشارك بلدية منطقة الظفرة في مهرجان الظفرة 2017 والذي يقام تحت رعاية صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة، وتنظمه لجنة إدارة المهرجانات والبرامج الثقافية والتراثية في إمارة أبوظبي، والذي يقام خلال الفترة من 14 حتى 27 ديسمبر الجاري.

وقال سيف سعيد المزروعي، المدير التنفيذي لقطاع خدمات المدن وضواحيها بمدينة زايد رئيس لجنة بلدية منطقة الظفرة بالمهرجان: «إن مشاركة البلدية في المهرجان تأتي انطلاقاً من مسؤوليتها الاجتماعية ورؤية النظام البلدي الرامية إلى توفير نظام ذي كفاءة عالمية يحقق التنمية المستدامة المنشودة، ويعزز معايير جودة الحياة في إمارة أبوظبي، للمحافظة على إحياء الموروث الثقافي والاجتماعي الذي تزخر به دولة الإمارات العربية المتحدة».

وتقوم بلدية منطقة الظفرة بتجهيز البنية التحتية للمهرجان من خلال صيانة الطرق المؤدية، وعمل التسويات اللازمة للطرق بموقع المهرجان، وتسوية الطرق المؤدية إلى العزب وربطها مع بعضها بعضاً بهدف تسهيل حركة المشاركين والزوار، كما قامت البلدية بتنظيف العزب من الرمال وتسويتها، علاوة على تركيب أعلام الدولة والدول الشقيقة المشاركة في المهرجان. كما تم وضع خطة لتقديم الخدمات من حيث رش الطرق، وتوفير الحطب قبل وخلال المهرجان.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا