• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

«دبي للعطاء» تتلقى 10 ملايين درهم دعماً من «الإمارات للصرافة»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

دبي (الاتحاد)

وقعت شركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة»، مذكّرة تفاهم مع «دبي العطاء»، تلتزم بموجبها بالتبرع بمبلغ 10 ملايين درهم للمؤسسة الإنسانية الإماراتية.

ووقّع مذكرة التفاهم طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء، وبروموث مانغات، الرئيس التنفيذي لمجموعة الإمارات العربيّة المتحدة للصرافة، وذلك في مقر الشركة في دبي، تماشياً مع مبادرة «عام الخير2017»،

وسيدعم التزام الشركة مهمة دبي العطاء الشاملة التي تتمثل بإحداث تأثير إيجابي في حياة الأطفال والشباب المحرومين في البلدان النّامية، وذلك من خلال التعليم. كما ستتابع الشركة التزامها السنوي مع برامج «دبي العطاء» السنوية الهادفة إلى تطوير قدرات الشباب وتعليم الأطفال، علاوة على ذلك، ستدعم شركة «الإمارات العربية المتحدة للصرافة» مبادرات «دبي العطاء» التطوعية والمشاركة المجتمعية ونشرها بين موظفيها وعملائها.

وقال طارق القرق، الرئيس التنفيذي لدبي العطاء: «نحن ممتنون جداً لشركة الإمارات العربية المتحدة للصرافة»، والتي من دون شك سيساهم سخاؤها القيم في تحقيق هدفنا المتمثل في التأثير الإيجابي على حياة العديد من الأطفال والشباب، وذلك من خلال منحهم فرصة الذهاب إلى المدرسة والتعلم.

من جهته، قال بروموث مانغات: «بناء مجتمعات حرّة ومتقدّمة يبدأ بتسهيل الحصول على التعليم الذي يعدّ حجر الأساس لنمو المجتمعات والدول. لا يزال هناك العديد من الأطفال المحرومين من التعليم.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا