• الأحد 09 ذي القعدة 1439هـ - 22 يوليو 2018م

ختام امتحانات الفصل الأول غداً والنتائج 15 يناير

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

دينا جوني (دبي)

يختتم طلبة صفوف الثاني عشر للمسار العام اليوم، امتحانات نهاية الفصل الأول للعام الدراسي 2017-2018 بمادة العلوم الصحية، فيما يستمر طلبة صفوف المتقدّم بأداء مادة الأحياء، والتي سينهون فيها غداً جدول الامتحانات.

وتستأنف مراكز تقدير الدرجات عملها في تصحيح الامتحانات عقب إجازة الفصل الأول، التي ستبدأ يوم الأحد 17 ديسمبر لغاية 14 يناير المقبل موعد استئناف الدراسة للفصل الثاني للطلبة، على أن يبدأ دوام الهيئات الإدارية والتدريسية في المدارس الحكومية والمدارس الخاصة التي تطبق منهاج الوزارة في 2 يناير من العام الجديد. وتعتمد وزارة التربية والتعليم نتائج امتحانات الفصل الدراسي الأول للمواد الدراسية من الفئة (أ) و(ب) في 9 يناير، على أن تخضع للتحليل في 10 و11 يناير، ليتم أخيراً إعلان النتائج وإصدار التقارير إلكترونياً في 15 من الشهر نفسه.

وتخضع امتحانات الفصل الأول لطلبة الصفوف من الرابع إلى الحادي عشر عام ومتقدّم لخطوات الرصد والتصحيح نفسها، كما أن نتائج الطلبة ستُعلن أيضاً في 15 من الشهر المقبل.

وأدى طلبة الثاني عشر متقدّم أمس مادة الكيمياء، فيما كان على طلبة العام الاختيار بين مادتي الأحياء أو الكيمياء للفصل الأول.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا