• الأربعاء 05 ذي القعدة 1439هـ - 18 يوليو 2018م

كرنفالات ترفيهية وعروض استثنائية

جزيرة ياس.. ترتدي حُلة الشتاء

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

نسرين درزي (أبوظبي)

تستمر جزيرة ياس في تقديم باقة من الفعاليات والأنشطة والعروض الخاصة المشوقة ضمن احتفالاتها بموسم الشتاء حتى 6 يناير 2018. وتتضمن هذه الفعاليات احتفالات «موسم الأعياد في ياس مول»، «الثلوج في ياس مارينا»، «مهرجان الشتاء في عالم فيراري»، و«كرنفال ونترلاند» في قاعة دو. وضمن احتفالاتها بالعام الجديد، تستضيف الجزيرة حفلة ليلة رأس السنة التي تحييها المغنية العالمية كاتي بيري في ميدان دو، بالإضافة إلى الألعاب النارية المذهلة التي تضفي أجواء مميزة للزوار وعشاق الحفلات.

عروض «كاسكيد»

وقال هيراردو يانيس، المدير التنفيذي لإدارة وجهة جزيرة ياس: «على مدار العام هناك دائماً ما يمكن للزوار القيام به أو مشاهدته أو تجربته في جزيرة ياس التي خلال هذا الموسم المميز تضج بالكثير من الأنشطة والكرنفالات والفعاليات التي ترضي الزوار من مختلف الأعمار».

ويحتفل ياس مول بموسم الأعياد في الفترة من 14 وحتى 25 ديسمبر، حيث تنتشر أشجار الاحتفالات في كل مكان ويمكن للزوار زيارة «كوخ كعكة الزنجيبل» الخاصة والتسوق في «سوق الأعياد». ويقدم المول لزواره الصغار فرصة التقاط صورة تذكارية في «كهف» الاحتفالات. وكجزء من مساهمات ياس مول في مبادرة عام الخير 2017، تذهب عوائد هذه الصور بالكامل إلى مؤسسة «تحقيق أمنية»، المؤسسة التي تُعنى بتحقيق أمنيات الأطفال الذين يعانون من أمراض وظروف صحية تهدد حياتهم لرسم الابتسامة على وجوههم.

ويوفر ياس مول للأطفال فرصة الاستمتاع بزيارة «بيت سانتا» والعروض الحصرية على الهدايا القيمة، بالإضافة إلى فرصة الفوز بأحد الجوائز التي ستقدم يومياً طوال فترة الفعاليات. ويقدم المول مجموعة من العروض، أبرزها «تسوق واربح» الشهير عند التسوق بقيمة 300 درهم إماراتي، كما تقدم مطاعم كاسكيد، تشكيلة من أشهر الأسماء التي تضم 20 مطعماً، توفر باقة من الأطباق والمأكولات المتنوعة. وتشهد «كاسكيد» عروضاً ترفيهية حية ووصلات مبهرة، فضلاً عن فترات تساقط الثلوج يومياً كل نصف ساعة ما بين الساعة 2:00 ظهراً و9:00 مساءً. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا