• الاثنين 10 ذي القعدة 1439هـ - 23 يوليو 2018م

النسخة الأولى من المهرجان تنطلق غداً

ميريام فارس والشحي يفتتحان أمسيات «دار الزين»

حجم الخط |


تاريخ النشر: الأربعاء 13 ديسمبر 2017

أبوظبي (الاتحاد)

أعلنت دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي أمس، عن انطلاق مهرجان دار الزين غداً بمدينة العين على مدار عشرة أيام، من 14 إلى 23 ديسمبر، ويقدم قائمة طويلة من الأمسيات العائلية التي تقام في مركز العين للمؤتمرات، وتنطلق الأمسية الأولى بحفل غنائي يحييه كل من الفنانة ميريام فارس غداً الخميس، والفنان محمد الشحي مساء بعد غد الجمعة.

ويُختتم المهرجان بالحفلات الغنائية لكل من الفنانة بلقيس 22 ديسمبر وماجد المهندس 23 ديسمبر، بالإضافة إلى عروض الفرق الموسيقية مثل حرقة كرت، أرنبيت، وكار وردا مافيا، وعادل إبراهيم.

وقال سلطان المطوع الظاهري، المدير التنفيذي لقطاع السياحة في دائرة الثقافة والسياحة – أبوظبي: «نتطلع إلى استقبال كل أفراد المجتمع وزوار أبوظبي في مهرجان دار الزين الذي نقدمه كمنصة ترفيهية رائدة لجميع أفراد الأسرة، التي تعكس هوية وجماليات منطقة العين».

ويحظى الأطفال بنصيب وافر من الفعاليات الترفيهية، عبر 20 عرضاً مسرحياً لشخصيات قصصية معروفة، مثل شمس ونعمان وإلمو وكعكي من برنامج «افتح يا سمسم» الذين يقدمون للأطفال أغانيهم المحببة ضمن فعالية «افتح يا سمسم - فضاء سمسم الخارجي»، إضافة إلى لعبة «جدار الأحجية المغناطيسية».

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا