• الجمعة 10 ربيع الأول 1438هـ - 09 ديسمبر 2016م

في إشراف مدربين متخصصين

مساحات مميزة للمغامرين وهواة الرماية

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي(الاتحاد)

وفرت إدارة «عالم مدهش»، مساحات مميزة للمغامرات التي تناسب الأعمار كافة، وتعطي جرعات عالية من المرح لرواد الفعاليات الذين يأتون من كل حدب وصوب باحثين عن المتعة في مكان واحد متكامل العناصر الترفيهية.

ويعتبر ركن «رماية الهدف» واحداً من أهم الأماكن الترفيهية للصغار والكبار الباحثين عن المتعة في مجال التصويب باستخدام الرماية الحقيقية على المسدس، والبندقية، وقاذفة الألوان الخفيفة التي خصصت لها مساحة جيدة داخل الركن.

ويمكن لمحبي الرماية أن يتعلّموا التصويب بواسطة الباينت بول، أو الرماية الهوائية سواء باستخدام البندقية أو المسدس، في أجواء آمنة جداً، حيث يحصل المشارك على نظارة للحماية كما يمكنه أن يحصل على ورقة التصويب، وإحصاء النتيجة التي حصل عليها.

وتتيح اللعبة للأطفال الصغار من عمر 5 سنوات الاشتراك في ممارسة هذه الهواية من خلال توفير أسلحة خفيفة آمنة سهلة الحمل والاستخدام في القاعة المخصصة لتعليمهم التصويب، وتوفير الحماية اللازمة لهم بواسطة أدوات توضع على الرأس والعينين. ويتمكن المشارك في مهارات التصويب من جمع نقاط عدة تؤهله للتنافس على جوائز مقدمة من هذا الركن، كما يستطيع اكتشاف مواهبه في التركيز والتصويب نحو أهداف ثابتة ليتعرف إلى قدراته، وما لديه من مهارات في هذا المجال.هذه المهارات.

أهداف الباينت بول

ومن ميزات الأسلحة المتنوعة التي يقدمها جناح التصويب، سهولة التعامل معها، وتوافر الأمان في كافة مراحل اللعبة، وتنوع فرص الترفيه بين ألعاب التصويب التي تعتبر بندقيات «الباينت بول» من أهمها، خاصة بالنسبة للأجيال الصغيرة.

ويمكن للآباء المشاركة في إحدى هذه الألعاب والتنافس مع أطفالهم، ما يعطي هذه اللعبة صفة اللعبة العائلية التي تجمع أفراد الأسرة كافة في مكان واحد يمرحون فيه ويتعلمون مهارات جديدة.

ويشرف على ركن «رماية الهدف» فريق من المدربين المتخصصين الحاصلين على تراخيص الإشراف على هذه اللعبة من الجهات المختصة، ويقدمون فرص التعليم والتمكن من السلاح المستخدم، والتركيز في التصويب على الهدف، وإحراز التقدم في هذه اللعبة التي تستهوي الصغار والكبار على حدٍ سواء.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا