• السبت 11 ربيع الأول 1438هـ - 10 ديسمبر 2016م

عدنان حميد يضفي جواً من المرح على البرنامج

مسرح «عالم مدهش».. عرض مستمر في دبي

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

دبي (الاتحاد)

يجذب مسرح «عالم مدهش» الأطفال لقضاء أجمل الأوقات الترفيهية والتجمع حول مقدم البرنــامـــج على قناة سما دبي عدنان الحميد الذي يلتفون حوله غير مصـــدقين أن الوقت المخصص لهذه الفقرة قد انتهى، فيضطر إلى البقاء معهم لبعض الوقت، إلى أن يغادروا في صحبة ذويهم من القاعة «رقم 1» داخــــل مركــــز دبي التجـــاري العالمـي الذي يحتضن فعاليات هذا الحدث الترفيهي الصيفي الأهم سنوياً.

ويشارك الإعلامي عدنان الحميد في تقديم البرنامج الطفلة الشاعرة مزنة العامري التي ترافق الأطفال في فقرات من المسابقات واللقاءات والإبداع وتشدهم إلى لحظات استثنائية، وجوائز جميلة تترك أثراً رائعاً في نفوس زوار «عالم مدهش».مرح لا يتوقف

المرح لا ينتهي في موقع التصوير، وضحكات الأطفال وأهلهم تملأ جنبات المسرح مع فريق العمل، الذي أصبح صديقاً للأطفال، سواء في الموقع، أو على الشاشة الصغيرة، وثمة أطفال يعودون في اليوم التالي مطالبين عدنان الحميد أن يفي بوعده لهم ويشركهم في فقرات برنامجه المميز.

ويبث البرنامج على شاشة قناة «سما دبي» يومياً راسماً البسمة على ملامح الأطفال، بدءاً من الأحد إلى الخميس، من الساعة الخامسة مساء ولغاية الساعة السادسة، وهو يعاد في الساعة الثانية صباحاً والساعة الحادية عشرة من صباح اليوم التالي.

ويقدم برنامج «عالم مدهش» بأسلوب سلس ومقبول للأطفال القادمين من شتى الأماكن، فهو يتحدث لغتهم المحببة وهي لغة المرح الملموسـة لدى عدنــــان الحميد وفريقه، التي تعكــــس روح الفـــــرح في المكان الممتد على مساحة 34 ألف متر مربع .فريق يفكر بالسعادة

خلف الكاميـــرا يقـف المخرج علـــــي خـيــــــر الديــــن والمعد خالد حمام ليتأكدا من أن الأطفال قد خرجوا ســعداء مـــن المســــرح، وأن كل الأمــــور تمت لإضفـــاء لمسة المرح على الموقع، وليجلسوا بعد ذلك على طاولة مجاورة يخططون لفقرات اليوم التالي... والهدف هو السعادة، وزرع الفرحة في قلوب الأطفال.

والجدير بالذكر بأن «عالم مدهش» يمتد هذا العام على مساحة تزيد على 34,000 متر مربع داخل مركز دبي التجاري العالمي في القاعات 1-8 . وهـو يعدّ الوجهة الترفيهية العائلية الأمـثل في فصل الصيف، التي تمنح الصغار من جميع الأعمار الفرصة للتعلم ضــــمن أجواء مريحة وممتعة، وفي بيئة آمنة تقدم تجارب عالمية متفردة تثري أوقات الأطفال وتساعدهم على التعلم.

ويوفر «عالم مدهش» منصة مثالية للترفيه والفائدة، إذ يضم أنشطة فريدة مثل ألعاب المهارة وألعاب التشويق والمغامرات والألعاب المطاطية، إضافة إلى مجموعة واسعة من خيارات الأطعمة والمشروبات.

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا