• الأحد 05 ربيع الأول 1438هـ - 04 ديسمبر 2016م

أبو ظبي ..دورات منوعة في المرسم الحر

«مركز فنون الأطفال».. اكتشف موهبتك في 25 يوماً

حجم الخط |


تاريخ النشر: الإثنين 10 أغسطس 2015

فاطمة عطفة (أبوظبي)

فاطمة عطفة (أبوظبي)

تشكل الفنون أهمية بالغة في عالمنا المعاصر، خصوصاً في مجالات التربية واستكشاف المواهب لدى الأطفال وتنميتها ورعايتها. وفي هذا الإطار يقدم مركز فنون الأطفال في المرسم الحر التابع لهيئة أبوظبي للسياحة والثقافة في مقره بالمسرح الوطني، فعاليات متعددة في الرسم وفن الخط والأشغال الحرفية والموسيقى، وذلك من خلال دورته الجديدة لهذا العام التي بدأت في 26 يوليو الماضي وتستمر حتى 20 من الشهر الجاري.

فعاليات منوعة

وقالت فاطمة المرزوقي مديرة المركز: «يقبل المركز الفئة العمرية من 6 سنوات إلى 15 سنة، والدوام على فترتين صباحاً ومساءً، وتضم الدورة الحالية الرسم والخط العربي الفنون اليدوية التي تشمل الرسم على الزجاج والفنون الورقية والفخاريات، إضافة إلى تعليم فن إعادة تدوير الورق بطريقة فنية، وهناك قسم تعليم الموسيقى على آلتي البيانو والأورج، حيث يتعلم الطفل أبجديات اللغة الموسيقية ليواصل بعدها ممارسة فنون الموسيقى المختلفة».

تشجيع العائلات

ونظراً إلى الإقبال الكبير من أولياء الأطفال لتسجيل أولادهم في المركز واكتشاف المواهب لديهم ورعايتهم ثقافياً وفنياً، توضح المرزوقي أن ذلك يعود إلى جودة التعليم، فالمدرسون في المركز أكفاء لهم خبرة في التعليم، إضافة إلى أن الرسم المالي رمزي للاشتراك، بحيث يمكن لكل عائلة أن تسجل أولادها لاكتشاف موهبة الطفل ورعايتها، الأمر الذي فتح المجال أمام الأسر المختلفة لتسجيل أكثر من ابن من أبنائها. ... المزيد

     
 

لا يوجد تعليق لهذا المقال

الإسم
البريد الإلكتروني
عنوان التعليق

التعليق
image  
أدخل النص هنا
 
 

هل يتبنى ترامب مواقف أكثر توازناً ،خاصة تجاه الشرق الأوسط، بعد توليه الرئاسة الأميركية ؟!

نعم
لا