الجمعة 19 ابريل 2024 أبوظبي الإمارات
مواقيت الصلاة
أبرز الأخبار
عدد اليوم
عدد اليوم

"الهلال الأحمر" يوزع 35 طناً من المساعدات الإنسانية على أهالي الساحل الغربي في اليمن

"الهلال الأحمر" يوزع 35 طناً من المساعدات الإنسانية على أهالي الساحل الغربي في اليمن
18 نوفمبر 2018 11:08

واصلت هيئة الهلال الأحمر الإماراتي توزيع المساعدات الإنسانية والإغاثية على أهالي مناطق الساحل الغربي لليمن بهدف تعزيز قدرات الأسر غير القادرة لمواجهة الظروف الإنسانية الراهنة.
وفي هذا الإطار وزعت الهيئة 35 طناً من المواد الغذائية و السلع الأساسية على الأسر الأشد احتياجا بمناطق الفازة ودير عبدالله والنخيلة والنامسة والحوارات والحامدية ودخنان ومديريتي الدريهمي والخوخة والمناطق النائية التابعة على امتداد الساحل الغربي .
واستفاد أكثر من 15 ألف مواطن يمني من هذه المساعدات معظمهم من الأطفال و النساء وكبار السن.
كما واصلت "الهيئة" جهودها لتفقد حالات الأسر اليمنية الصحية في المناطق النائية بالساحل الغربي وتقديم الخدمات العلاجية لهم عبر العيادة الطبية المتنقلة.
وقال سعيد الكعبي مدير العمليات الإنسانية لدولة الإمارات في اليمن إن استمرار توزيع المساعدات الغذائية و تنفيذ المشروعات التنموية والخدمية على الساحة اليمنية يأتي في إطار الدعم الذي تقدمه دولة الإمارات لمساعدة الأشقاء وضمن برنامج إنساني وضعته هيئة الهلال الأحمر الإماراتي لتلبية احتياجات الأسر اليمنية في المناطق المحررة حديثا بالساحل الغربي لليمن في عدد من المجالات الحيوية كالغذاء والدواء والمستلزمات الضرورية .
وأعربت الأسر المستفيدة عن شكرها لدولة الإمارات على دعمها المتواصل للشعب اليمني وثمنت جهود هيئة الهلال الأحمر الإماراتي في هذا الصدد.

اقرأ أيضاً... "الهلال" تواصل توزيع المساعدات الإغاثية في عدن وشبوة

المصدر: وام
جميع الحقوق محفوظة لمركز الاتحاد للأخبار 2024©